أشهر توقعات ليلى عبداللطيف تثير الجدل .. وخبيرة الفلك :«عارفة نفسي قدام ربنا»

أشهر توقعات ليلى عبداللطيف تثير الجدل .. وخبيرة الفلك :«عارفة نفسي قدام ربنا»
توقعات ليلى عبداللطيف

أشهر توقعات ليلى عبداللطيف تثير الجدل .. وخبيرة الفلك :«عارفة نفسي قدام ربنا»، صعدت العالِمة في علوم الفلك، ليلى عبداللطيف، إلى الصدارة في نتائج محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتها في حلقة برنامج “الحكاية” الذي يُعرض على قناة “mbc”، حيث قدمت توقعات جديدة حول عدد من المشاهير، والفريق الوطني، والأحداث السياسية الدولية.

جاءت هذه التوقعات في أعقاب الجدل الذي اندلع في الأيام السابقة بسبب إعلان طلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز من الفنان أحمد العوضي، والذي كانت قد تنبأت به العالمة ليلى عبداللطيف في فترة سابقة.

دعونا نقدم لكم عبر موقع فيفو نيوز معلومات أوفى عن أشهر توقعات ليلى عبداللطيف.

سر توقعات ليلى عبداللطيف

بعد حدوث عدة أمور أشير اإيها بتوقعات ليلى عبداللطيف، فقد ردت خبيرة الفلك، ليلى عبداللطيف، على الافتراضات التي تُشير إلى أنها تتعامل مع الجن للحصول على المعلومات، حيث قالت: “هو الجن فاضي يروح بيوت الفنانين ويقولي بيحصل إيه”.

وأعربت خلال مشاركتها في برنامج “الحكاية” على قناة “MBC مصر” مساء الجمعة، عن استيائها من هذه الادعاءات قائلة: “والله عيب ما يقال.. أنا أم وزوجة، ولكن اتعودت على هذا الكلام»، لافتة إلى أن ما تتعرض له هو ضريبة النجاح، معلقة: «أنا عارفة نفسي أمام ربنا».

وأضافت عبداللطيف: “سري لا يعلمه إلا الله.. في شيخ كبير سألته على حالتي قالي يوضع سره في أضعف خلقه”، وأكدت أن جميع توقعاتها تعتمد على إحساسها وفهمها والله تعالى أعلم.

توقعات ليلى عبداللطيف
توقعات ليلى عبداللطيف

توقع جديد من ليلى عبداللطيف بشأن شيرين عبدالوهاب

وفي سياق الحديث عن توقعات ليلى عبداللطيف، فقد كشفت خبيرة الأبراج، ليلى عبداللطيف، عن توقعاتها المتعلقة بالفنانة شيرين عبدالوهاب، حيث أشارت إلى أنها ستظهر في المستقبل بصورة إنسانة قوية ومتماسكة.

في حديثها خلال مشاركتها في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، أشارت إلى أن شيرين عبدالوهاب ستعيش فترة استقرار عاطفي، وستظهر بشكل أكثر قوة في المستقبل.

وأوضحت قائلة: “هترجع مثلما كانت في بداياتها الفنية، ولن تعود لحسام حبيب، ولن تكون معه في المستقبل”.

أول تعليق من ليلى عبداللطيف على انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

ومن خلال توقعات ليلى عبداللطيف بانفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف، كشفت عن آرائها حول انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، حيث أعربت عن تفاؤلها الدائم وحبها لتوقع الخير في حياة الآخرين.

وأوضحت قائلة: “من سنوات توقعت لأكثر من فنان ومحدش علق، فيه 2 منهم وائل كفوري وهيفاء وهبي، توقعت لأكثر من حد يكون بيطلق، ليه خدت الضجة الكبيرة دي؟ فأنا بحب أتوقع الخير، مجرد إحساس مش أكتر، وأنا بحب ياسمين عبدالعزيز وحياتها الشخصية بالنسبة لي خط أحمر، واحب أقول لياسمين عبدالعزيز، أن توقعي تجاهك كان محرد خاطر وأتمنى لك تبقى نجمة لامعة في سماء الفن، وأظل أحبك دائمًا سواء كنتي منفصلة أو مرتبطة”.

وأضافت: «وبشوف ياسمين مبتكفيش حياتها لوحدها وبشوفها في جواز، وبشوف عندها يوم ما طفل، كيف؟ العلم عند الله وهي برج الجدي زيي، وبشوف ماسكة في إيدها طفل، كيف؟ العلم عند لله».

توقعات ليلى عبداللطيف
توقعات ليلى عبداللطيف

ليلى عبداللطيف تجيب على توقعها بفوز منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية

وعن توقعات ليلى عبداللطيف، فقد كشفت خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف، عن توقعاتها لمصير المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية، حيث أكدت أن المنتخب سيحقق إنجازًا ملحوظًا في هذه البطولة.

وأضافت: “مصر دائمًا تحقق إنجازات كروية؟ ونعم ستحقق إنجازا في البطولة دي، نعم أرى الشعب المصري سيحتفل في الشوارع من وراء إنجاز كبير، ومثلما توقعت للمغرب ووصلت لنصف نهائي كأس العالم، لما أحط شئ في رأسي يتحقق وإن شاء الله احتفل معاكم بالإنجاز المصري في كأس الأمم”.

توقعات ليلى عبداللطيف الجديدة في برنامج الحكاية

وعن توقعات ليلى عبداللطيف فقد ظهرت العارفة اللبنانية ليلى عبداللطيف في لقاء مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، حيث تحدثت عن توقعاتها القادمة، حيث صرحت:

1. إن العائلة المالكة البريطانية ستعيش فترة من الحزن والحداد نتيجة وفاة أحد أفراد العائلة الملكية.
2. مناف طلاس سيعود للظهور مرة أخرى بسبب حدث بارز.
3. ستكون الحرب اليمنية الأمريكية على رأس أخبار الأحداث، وستشهد مزيدًا من التطورات والمفاجآت العسكرية.
4. زعيم التيار الصدري الشيعي في العراق، مقتدى الصدر، قد يكون في خطر، وتتوقع حدوث انقلاب دموي في العراق.
5. قلق كبير بشأن صحة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

كيف تنجح توقعات ليلى عبداللطيف

وجه الإعلامي عمرو أديب سؤالاً للعالمة في الأبراج، ليلى عبداللطيف، قائلاً: “بتعرفي إزاي اللي هيحصل هل لك علاقة بالجن؟، وذلك بخصوص توقعاتها الدقيقة بشأن انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي.

ردت ليلى عبد اللطيف قائلة: “لو كنت رديت على نيشان وقولتله ياسمين والعوضي مش راح يطلقوا، كان بردو الناس اتكلمت.. واللي بيقول جن، هو يعني الجن فاضي يروح بيوت الفنانين يشوف مين أطلق ومين لأ.. والله عيب”.

وأضافت: “لا مخططات ولا جن ولا ماسيونية، والله عيب. أنا متجوزة وعندي أولاد وحفيد لو شافوا حاجة من الكلام ده مكنش حد قرب مني”.

وتابعت: “سري لا يعلمه إلا الله.. أنا سألت شيخ كبير عن حالتي وقالي يوضع سره في أضعف خلقه، أنا عندي إحساس بيجيلي ده شيء بيني وبين ربي”.

مشاهدة حلقة ليلى عبداللطيف مع عمرو اديب

يمكن مشاهدة الحلقة التي جمعت بين عمرو أديب وليلى عبداللطيف عبر الرابط التالي على YouTube. في هذه الحلقة، قدمت ليلى عبداللطيف العديد من التوقعات والتنبؤات للفترة القادمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *