موعد عرض مسلسل كوبرا Kubra التركي 2024 والقنوات الناقلة للمسلسل وأهم تفاصيل العمل

موعد عرض مسلسل كوبرا Kubra التركي 2024 والقنوات الناقلة للمسلسل وأهم تفاصيل العمل
مسلسل كوبرا Kubra التركي 2024

موعد عرض مسلسل كوبرا Kubra التركي 2024 والقنوات الناقلة للمسلسل وأهم تفاصيل العمل، مسلسل “كوبرا” هو إنتاج تركي يندرج تحت فئة الخيال العلمي والإثارة، ويقوم على قصة من تأليف الكاتب أفشين كوما.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة توقيت وموعد عرض مسلسل كوبرا Kubra التركي 2024 والقنوات الناقلة للمسلسل وأهم تفاصيل العمل، فنحن ندعوك عزيزي القارئ إلى متابعة مقالتنا التالية هنا على موقع فيفو نيوز، حيث سنقدم لك أهم تفاصيل العمل ومواعيد عرضه. تابع معنا للحصول على المزيد من المعلومات.

موعد عرض مسلسل كوبرا Kubra التركي

موعد عرض مسلسل كوبرا Kubra التركي 2024 سيكون حصرياً على منصة نتفليكس، حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الحلقات الجديدة كل يوم جمعة.

يبدأ عرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، والتاسعة مساءً بتوقيت سوريا، بالإضافة إلى ذلك يتطلب متابعة المسلسل أن تكون مشتركًا في خدمة نتفليكس. وبالبديل، يمكنك مشاهدة الحلقات المترجمة على بعض المواقع الأخرى.

شاهد أيضاً: موعد عرض مسلسل حبات اللؤلؤ 2024 والقنوات الناقلة

مسلسل كوبرا Kubra التركي 2024
مسلسل كوبرا Kubra التركي 2024

قصة مسلسل كوبرا التركي

قصة مسلسل كوبرا Kubra التركي 2024 بالتفصيل هي كالآتي:

في الحلقة الأولى، نقدم لشخصية جوكهان، الشاب الذي يعيش في إسطنبول مع والدته ديليك، وهو طالب في كلية الهندسة، حيث يخطط للزواج من حبيبته ميرفي، التي تعمل في مجال الإعلام، لكن تصله رسالة غريبة من حساب يدعى “كوبرا”، وتحذره من حدوث انفجار في محطة المترو وتدعوه لإنقاذ الناس، وعندما يتجاهل الرسالة، يشاهد الانفجار على التلفزيون، مما يدفعه إلى البحث عن هوية “كوبرا”، ويكتشف أنه يمتلك قوى خارقة للطبيعة.

في الحلقة الثانية، يكتشف جوكهان قدرته على التحكم في الكهرباء ويستخدمها لإنقاذ ميرفي من حادث سيارة، ويشك في علاقة والده، الذي يعمل في وكالة الاستخبارات، بظاهرة “كوبرا”، ثم يكتشف أنه جزء من مشروع علمي يهدف إلى تحسين الجنود، ويتعرف على أشخاص آخرين يمتلكون قدرات مماثلة ويُطلقون على أنفسهم اسم “المختارين”.

شاهد أيضاً: طاقم العمل في مسلسل ولاد بديعة 2024

في الحلقة الثالثة، يقرر جوكهان الانضمام إلى المختارين، ويكتشف من قائد المجموعة، أوزان، أن “كوبرا” هو مصدر قواهم، وأنهم يتلقون رسائل لمواجهة منظمة شريرة تُعرف بـ “الظلام”، ويُخبرهم أوزان أن “الظلام” يسعى لاستخدام المختارين لأغراض شريرة ويجب عليهم التصدي لهم.

في الحلقة الرابعة، يتلقى جوكهان رسالة جديدة من “كوبرا”، تُخبره بخطط “الظلام” لشن هجوم على محطة للطاقة النووية، ثم يتوجه جوكهان والمختارون إلى المكان المستهدف ويواجهون أعضاء “الظلام” الذين يمتلكون قوى مضادة لهم، ويُشن قتال محتدم، ويتمكن جوكهان من إيقاف الهجوم، لكنه يصاب بجروح خطيرة، ثم يتم نقله إلى مكان آمن حيث يلتقي شخصيًا بـ “كوبرا”، الذي يكشف له عن هويته ويعلن أنه والده الحقيقي.

شاهد أيضاً: رابط مشاهدة مسلسل صفقتي مع الشيطان My Demon مترجم كامل بدقة عالية (ايجي بست وماي سيما)

مسلسل كوبرا Kubra التركي 2024
مسلسل كوبرا Kubra التركي 2024

أسماء ممثلين مسلسل كوبرا

أبطال مسلسل كوبرا Kubra التركي 2024 يتألفون من النجوم التاليين:

  1. جاغاتاي أولوسوي يجسد دور جوكهان، البطل الرئيسي الذي يتلقى رسائل من كيان غامض يدعي أنه كوبرا، ويكتشف قدراته الخارقة.
  2. أسليهان مالبورا يؤدي دور ميرفي، حبيبة جوكهان وزميلته في الجامعة، التي تساعده في مواجهة التحديات التي تظهر أمامها.
  3. نازان كيسال يجسد شخصية ديليك، والدة جوكهان، التي تسعى جاهدة لحمايته من المخاطر المحيطة به.
  4. أحمد ممتاز تايلان يلعب دور والد جوكهان، الذي يعمل في وكالة الاستخبارات التركية ويحمل أيضًا سرًا خطيرًا حول ماضيه.
  5. بالإضافة إلى ذلك، يشارك ممثلون آخرون من النجوم المبدعين في تأديتهم لأدوار مميزة في هذا العمل الضخم، مثل شولو ماريدوانيا، مارتن كوف، تانر بيوكانن، وفانيسا روبيو.

في الختام نكون قد تعرفنا على موعد عرض مسلسل كوبرا Kubra التركي 2024 والقنوات الناقلة للمسلسل وأهم تفاصيل العمل. ولم يكن هذا فقط، بل قمنا أيضاً بالتعرف على قصة المسلسل بشكل مفصل، وتسليط الضوء على أسماء الممثلين البارعين الذين يشاركون في هذا العمل الفني المميز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *