شاهد.. فيديو حادث المريوطية المرعب مع التفاصيل الكاملة

شاهد.. فيديو حادث المريوطية المرعب مع التفاصيل الكاملة
حادث المريوطية المرعب

فيديو حادث المريوطية المرعب مع التفاصيل الكاملة، أثار حادث المريوطية الرهيب جدلاً واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت الروايات المتعلقة بأسباب الحادث وعدد الإصابات بشكل كبير.

وتصاعد الجدل بشكل خاص بعد نشر صفحات إعلامية لمقطع فيديو يوثق للحادث، حيث استمرت مدته 22 ثانية وأثرت بشكل كبير على المشاهدين.

ونظرًا لتزايد التساؤلات حول هذا الحادث، قررنا تخصيص السطور التالية عبر موقع فيفو نيوز لتزويدكم بفيديو حادث المريوطية المرعب مع التفاصيل الكاملة.

حادث المريوطية المرعب

انتشر مقطع فيديو تم تسجيله بواسطة كاميرات المراقبة التابعة للإدارة العامة للمرور، يوثق لحادث محور المريوطية، حيث تضحية اصطدام سيارة نقل بمقطورة بثمان سيارات أخرى، مما أدى إلى سقوطها من أعلى المحور إلى الأرض.

شاهد أيضاً: حقيقة اعتزال عادل امام.. تفاصيل الخبر

حادث المريوطية المرعب
حادث المريوطية المرعب

تفاصيل حادث المريوطية المرعب

تضمن مقطع الفيديو حادث المريوطية سقوط السيارة المحملة بالأغنام بعد أن صدمتها السيارة المقطورة، مما أدى إلى تطاير الأغنام والخرفان في الجو وسقوطها، مسفرًا عن نفوق عدد كبير منها.

كما أسفر الحادث عن سقوط ميكروباص وسيارتين ملاكي، وتعرض 8 سيارات أخرى للضرر، مع وقوع عدد من الإصابات بين سائقي السيارات وركابها.

شاهد أيضاً: من هي ‏دارين البايض بطلة فيلم جرس إنذار؛ إليك معلومات كاملة

انتقلت قوات الحماية المدنية برفقة أجهزة الأمن إلى موقع الحادث لانتشال السيارات والبحث عن ضحايا أو مصابين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وقد تبين في البداية إصابة ثلاثة أشخاص، نقلوا لتلقي العلاج.

شاهد أيضاً: جورج وسوف يصاب بنزيف وينقل إلى المستشفى في السعودية – تفاصيل آخر لقاء لـ جورج وسوف قبل نقله إلى المستشفى

حادث المريوطية المرعب
حادث المريوطية المرعب

أدلى اللواء مدحت قريطم، الخبير المروري، بتصريح حول حادث مقطورة المريوطية، حيث أوضح قائلاً: “المقطورة قادمة من أسوان إلى مسطرد وهي محملة ببودرة سيراميك. وطلعت على الطريق في موعدها القانوني في الوقت القانوني من 12-6 صباحًا. وقد تعرضت السيارة لعطل قام السائق بإصلاحه بمفرده، ثم صعد الطريق في وقت الذروة”.

وأظهرت التحقيقات أن العطل عاد ولم يتمكن السائق من التحكم في الفرامل، مما أدى إلى اصطدامه بعدد من السيارات، سقطت منها ثماني عربات من أعلى الكوبري.

فيديو حادث المريوطية

يمكن مشاهدة فيديو حادث المريوطية فيما يلي:

في الختام نكون قدمنا لكم فيديو حادث المريوطية المرعب مع التفاصيل الكاملة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *