شاهد بالفيديو .. سلوان موميكا يحرق القرآن في السويد من جديد

0

سلوان موميكا يحرق القرآن في السويد من جديد، عاد العراقي سلوان موميكا إلى فعله الحقير، حيث قام بحرق نسخ من القرآن الكريم في السويد، مشعلاً حفيظة العالم الإسلامي والمنظمات الإسلامية، ولا يعد هذا الفيديو الذي أثار الجدل هو الوحيد، حيث سبق لموميكا أن قام بأفعال مماثلة تحت حماية السلطات السويدية.

نقدم لكم في هذا المقال على منصة فيفو نيوز مشاهد من الفيديو الجديد الذي يظهر سلوان موميكا وهو يحرق نسخاً أخرى من القرآن الكريم في السويد، سنوفر لكم أيضاً تفاصيل هذا الحدث الصادم، بما في ذلك حادثة حرقه لنسخة من القرآن في استوكهولم، سنلقي أيضاً نظرة على سيرة حياة سلوان موميكا لنفهم أكثر حول هذا الشخص وما يحمله من آراء ومعتقدات.

شاهد بالفيديو سلوان موميكا يحرق القرآن في السويد من جديد

يمكن مشاهدة الفيديو الذي يظهر فيه العراقي سلوان موميكا وهو يقوم بحرق القرآن في السويد مرة أخرى فيما يلي:

سلوان موميكا يحرق القرآن في السويد من جديد

مجدداً قام المهاجر العراقي سلوان موميكا يوم السبت الماضي، 30 سبتمبر، بحرق القرآن الكريم مرة أخرى في مدينة مالمو في السويد. وتم ذلك تحت حماية الشرطة السويدية، حيث قامت بتوقيف شخصين من بين المحتجين على هذا العمل المشين.

يجدر بالذكر أن سلوان موميكا حصل على الموافقة لتنظيم عدة فعاليات تشمل حرق القرآن الكريم في مدينة مالمو السويدية، وفي سياق متصل، قام مجهولون بالاحتجاج على فعل سلوان موميكا عن طريق إحراق سيارات ورشق ضباط إنفاذ القانون بالحجارة.

سلوان موميكا يحرق القرآن في السويد من جديد
سلوان موميكا يحرق القرآن في السويد من جديد

نقدم لكم مقطع الفيديو الذي يظهر اعتقال الشرطة السويدية لبعض المحتجين على فعل سلوان موميكا الصادم:

حرق سلوان موميكا نسخة من القرآن في استوكهولم

ليست هذه المرة الأولى التي يُقدم فيها المهاجر العراقي سلوان موميكا على حرق القرآن الكريم، إذ قام في عيد الفطر الماضي بنفس الفعل في المسجد الرئيسي باستوكهولم، بتصريح من الشرطة السويدية في 28 يونيو الماضي. وقد قامت السلطات العراقية بطلب تسليم موميكا لمحاكمته، فيما تجمع عشرات العراقيين أمام السفارة السويدية في بغداد احتجاجاً على حرقه للقرآن في السويد.

سلوان موميكا يحرق القرآن في السويد من جديد
سلوان موميكا يحرق القرآن في السويد من جديد

وأدانت منظمة التعاون الإسلامي بشدة فعل موميكا، في حين أعلنت السلطات السويدية عن نية إجراء مراجعة لقانون النظام العام الذي يسمح بفعاليات حرق القرآن الكريم.

سلوان موميكا السيرة الذاتية

إليك أبرز المعلومات حول السيرة الذاتية للمختل عقلياً سلوان موميكا، الذي قام بحرق نسخة من القرآن في السويد مؤخراً:

– الاسم: سلوان صباح متي مموكيا
– اسم الأب: صباح متي مموكيا
– مكان الولادة: الموصل، العراق
– تاريخ الولادة: 23 يونيو 1986
– العمر: 37 عاماً
– مكان الإقامة الحالية: السويد/ ستوكهولم/ سوردتاليا
– الجنسية: عراقية/ سويدية
– المهنة: عضو حالي في الحزب الديمقراطي السويدي
– الحالة الاجتماعية: متزوج
– الديانة: ملحد
– المذهب: ليبرالي علماني

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا، الذي قدمنا من خلاله شاهد بالفيديو .. سلوان موميكا يحرق القرآن في السويد من جديد، بالإضافة إلى تفاصيل هذا الحدث الصادم والذي شمل حادثة حرق سلوان موميكا لنسخة من القرآن في استوكهولم. كما قدمنا لكم أيضاً نظرة شاملة على السيرة الذاتية لهذا المختل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.