تفاصيل مسلسل كوبرا لمحمد إمام رمضان 2024

0

تفاصيل مسلسل كوبرا لمحمد إمام رمضان 2024، أعلن محمد إمام يوم أمس عن مشاركته في مسلسل كوبرا خلال شهر رمضان لعام 2024.

وقد أكمل أحمد أبو زيد، المؤلف الخاص بالعمل، كتابة 12 حلقة، فيما بدأ أحمد شفيق في معاينة مواقع التصوير استعدادًا للكشف عن انطلاقة المسلسل في وقت قريب.

ونحن عبر موقعنا فيفو نيوز سنقدم لكم تفاصيل مسلسل كوبرا لمحمد إمام رمضان 2024.

محمد إمام يعلن عن مسلسل كوبرا

شارك محمد إمام صورة له في دور الشخصية التي يجسدها في المسلسل عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وكتب معلقًا: “توكلنا على الله.. مسلسل كوبرا رمضان 2024.. إن شاء الله.. تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.. على قنوات mbc”.

شاهد أيضاً: رابط مشاهدة مسلسل السيف والجنية Sword and Fairy الحلقة 6 مترجمة HD ايجي بست ماي سيما

مسلسل كوبرا لمحمد إمام رمضان 2024
مسلسل كوبرا لمحمد إمام رمضان 2024

أبطال مسلسل كوبرا

يضم مسلسل “كوبرا” في قائمة أبطاله كل من بطل العمل محد عادل إمام، والفنان مجدي كامل، محمود البزاوي ومحمد ثروت، ومنة فضالي، ومحمد أسامة (أوس أوس)، ودنيا ماهر، وأحمد فتحي، وقد أكمل أحمد أبو زيد، مؤلف العمل، كتابة 12 حلقة، فيما بدأ أحمد شفيق في معاينة مواقع التصوير استعدادًا للكشف عن انطلاقه في وقت قريب.

شاهد أيضاً: مشاهدة مسلسل الغدار التركي الحلقة 1 مترجمة HD شاتاي اولسوي وي سيما.. Gaddar 1 bölüm

قصة مسلسل كوبرا

يظهر محمد إمام في العمل بدور ميكانيكي سيارات، ومع تطور الأحداث سيواجه العديد من التحديات، أما محمود البزاوي، فيلعب دور صحفي في العمل، بينما يظهر أوس أوس بدور الصديق المقرب لمحمد إمام.

شاهد أيضاً: رابط مشاهدة مسلسل غرفة 207 الجزء الثاني HD ايجي بست ماي سيما

مسلسل كوبرا لمحمد إمام رمضان 2024
مسلسل كوبرا لمحمد إمام رمضان 2024

أحدث أعمال محمد إمام

من جهة أخرى، بدأ محمد إمام التحضير لفيلم آخر يحمل عنوان “شمس الزناتي”، من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

تدور أحداث هذا العمل في إطار كوميدي، حيث يحاول الكشف عن سر تكوين شلة شمس الزناتي، ويعود بالأحداث إلى 15 عامًا قبل الزمن الذي جرت فيه أحداث الفيلم الذي قام ببطولته الزعيم عادل إمام.

شاهد أيضاً: جميع اسماء الممثلين في مسلسل تل الرياح التركي 2024 ابطال المسلسل

وفي الوقت الحالي، يستمر إمام في تصوير فيلمه الجديد “اللعب مع العيال”، من تأليف وإخراج شريف عرفة، حيث يشارك في العمل أسماء جلال، بيومي فؤاد، ويزو، باسم سمرة، مصطفى غريب. ويتبقى له عدة أيام فقط قبل الانتهاء من تصوير هذا العمل بشكل رسمي.

شاهد أيضاً: موعد عرض مسلسل The Board الجديد 2024 والقنوات الناقلة

آخر اعمال محمد إمام

يجدر بالذكر أن آخر أعمال محمد إمام هو فيلم “أبو نسب”، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته ياسمين صبري، وقد حقق الفيلم إيرادات عالية في شباك التذاكر، كما تم عرضه مؤخرًا في المملكة العربية السعودية إلى جانب عدة أفلام مصرية أخرى.

آخر أعمال محمد إمام في الدراما

آخر مشاركات الفنان محمد إمام في مجال الدراما تمثلت في مسلسل “الاختيار 2″، الذي عرض خلال شهر رمضان لعام 2022، حيث قام بظهور كضيف شرف. يعود الفضل في بطولة هذا العمل إلى كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وكتابة هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي. شارك في هذا الإنتاج أيضًا نخبة من الفنانين مثل إنجي المقدم، بشري، أسماء أبواليزيد، وإياد نصار. حقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية خلال فترة عرضه، خاصةً مع التركيز على أحداث تتعلق ببطولات الأمن القومي.

كما شارك محمد إمام أيضًا في مسلسل “النمر” الذي عُرض في رمضان 2021، والذي كتبه محمد صلاح العزب وأخرجته شيرين عادل. تشكلت فرقة العمل من هنا الزاهد، بيومي فؤاد، نرمين الفقي، ومحمد رياض.

بهذه المعلومات نصل إلى ختام مقالنا الذي قدمنا لكم من خلاله تفاصيل مسلسل كوبرا لمحمد إمام رمضان 2024. قد قمنا أيضًا بتسليط الضوء على موعد عرض المسلسل وأسماء الممثلين الذين شاركوا فيه، مع استعراض لأبرز التفاصيل المثيرة المتعلقة به. يعتبر هذا المسلسل خيارًا مثيرًا لعشاق الدراما المصرية الاجتماعية في جميع أنحاء العالم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.