منوعات

مشاهدة فضيحة جيني من BLACKPINK كامل بدون حذف.. جيني التي باعت جسدها مقابل 2 مليون دولار

مشاهدة فضيحة جيني من BLACKPINK كامل بدون حذف.. جيني التي باعت جسدها مقابل 2 مليون دولار، تتعرض النجمة الكورية جيني من فرقة BLACKPINK إلى عاصفة من الجدل بسبب فيديو يُزعم أنه يكشف فضيحة تتعلق ببيعها لجسدها مقابل 2 مليون دولار، الحدث الصادم يلقي بظلال على سمعة الفرقة العالمية، مما يثير تساؤلات حول مستقبل جيني وتأثير هذا الحدث على BLACKPINK، نقدم عبر رقميات نيوز مشاهدة فضيحة جيني من BLACKPINK.

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة سارة اوس كامل بدون حذف 2023 مقاطع ساره اوس بدقة عالية

مشاهدة فضيحة جيني من BLACKPINK
مشاهدة فضيحة جيني من BLACKPINK

مشاهدة فضيحة جيني من BLACKPINK

في خطوة صادمة هزت عالم الترفيه نشرت جيني عضوة فرقة بلاك بينك، فيديو صادم على حسابها الرسمي على انستقرام، حيث أشارت فيه إلى قيامها ببيع جسدها مقابل مبلغ ضخم وصل إلى 2 مليون دولار لليلة واحدة.

في الفيديو الذي أثار ضجة كبيرة، كشفت جيني أنها خضعت لتلك التجربة من قبل، وذلك على متن يخت يعود لرجل ثري.

هذا التصريح الصادم لفنانة مشهورة وثرية أثار غضب واستنكار عدد كبير من محبيها ومتابعيها الذين اعتبروا هذا الفعل تصرفًا لا يليق بمكانتها الفنية.

الجدل لم يقتصر فقط على مواقع التواصل الاجتماعي، بل تسارعت ردود الفعل على مختلف وسائل الإعلام.

على الرغم من التأكيدات السابقة حول أن هذا الفيديو قد يكون جزءًا من حملة تسويقية أو ترويجية، إلا أن الجمهور يظل في حيرة حول مدى صحة تلك الادعاءات.

يمكن متابعة الفيديو المثير على منصة اليوتيوب، حيث يتساءل الكثيرون عما إذا كانت هذه الفقرة الجديدة في مسيرة النجمة الشابة ستؤثر على مسيرتها الفنية وشعبيتها المتزايدة.

ردود الفعل حول فضيحة جيني

رغم صدمة الادعاءات الموجهة إلى جيني من بلاك بينك، فقد كانت ردود الفعل المتباينة من قبل المتابعين والجمهور حادة ومتنوعة، حيث تجاوزت الآراء النقدية لتشمل دفاعًا حماسيًا عن النجمة وتأييدًا لحقها في اتخاذ القرارات الشخصية.

المدافعون عن جيني أكدوا على حريتها في اتخاذ القرارات الخاصة بها، معتبرين أنها تمتلك الحق في اختيار نمط حياتها بحرية، وأن ما تفعله لا يؤثر سلبًا على أحد، وقد اعتبروا جيني فنانة موهوبة تستحق الاحترام والتقدير بغض النظر عن قراراتها الشخصية.

من جهة أخرى نفى بعض المدافعين عن جيني أن تكون هي الشخصية في الفيديو، واعتبروا الأمر مجرد محاولة لتشويه صورتها أو فبركة لزعزعة استقرارها الفني، كما وجهوا اتهامات لوسائل الإعلام بالتضخيم والتشويه، مؤكدين أن هناك تحاملًا غير مبرر على جيني وفرقة بلاك بينك.

بينما بعض المنتقدين اعتبروا جيني من بلاك بينك تقديمها لمحتوى مراهق وغير أخلاقي، وأنها تضر بصورة الفن الكوري والثقافة الكورية، طالب آخرون بمحاسبتها قانونيًا على اتهامها بترويج الدعارة والفساد، وهناك من طالب بإلغاء عقدها مع شركة YG وطردها من فرقة بلاك بينك معتبرين تصرفاتها خيانة للقيم الفنية وخيبة للجمهور.

مشاهدة فضيحة جيني من BLACKPINK
مشاهدة فضيحة جيني من BLACKPINK

رد فرقة Blackpink على فضيحة جيني

رد فرقة بلاك بينك على فضيحة جيني كان متأخرًا وغير مقنع للكثير من المشاهدين. في البداية، اكتفت الفرقة بطلب حذف الفيديو المثير من يوتيوب، دون إصدار أي بيان رسمي.

بعد أيام قدموا اعتذاراً على قناتهم بينما يظهر الأعضاء يؤكدون دعمهم لجيني ويبررون تصرفاتها بفترة صعبة. ومع ذلك، لم يلقَ هذا الرد القبول المرجو، بل أثار المزيد من الانتقادات بسبب اعتباره مصطنعًا وعدم قدرته على توضيح حقيقة الفيديو الأصلي وتبرير تصرفات جيني.

مشاهدة فضيحة جيني من BLACKPINK
مشاهدة فضيحة جيني من BLACKPINK

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى