منوعات

من هنا.. رابط فيديو فضيحة ابن عبد الله كميل (للكبار فقط) كامل بدون حذف

رابط فيديو فضيحة ابن عبد الله كميل (للكبار فقط) كامل بدون حذف، تم تداول فيديو فضيحة للشاب جهاد، ابن عبد الله كميل، على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يُظهر المقطع الفيديو الشاب جهاد، الابن الذي ينتمي إلى عائلة المحافظ الفلسطيني عبد الله كميل، وهو يخوض حوارًا غير أخلاقيًا مع فتاة غير معروفة، حيث يظهر أيضًا ممارسة أفعال رومانسية خارج إطار الزواج. يُشار إلى أن الشاب جهاد متزوج ولديه أطفال.

وفقًا للمصادر، يُفترض أن تكون هذه الفضيحة نتيجة لانتقام من والده، المحافظ عبد الله كميل، الذي لم يحظ بتأييد الشعب الفلسطيني بسبب سلوكياته السيئة، وفقًا لوصف نفس المصادر.

لمزيد من التفاصيل حول هذه الفضيحة وللوصول إلى الفيديو الكامل، يُمكنكم متابعة مقالنا الخاص على موقع فيفو نيوز لنقدم لكم رابط فيديو فضيحة ابن عبد الله كميل (للكبار فقط) كامل بدون حذف.

فضيحة ابن عبد الله كميل

انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي فضيحة ابن عبد الله كميل المعروف باسم “جهاد”، وهو محافظ سلفيت، حيث تظهر في مقطع فيديو أفعالًا غير أخلاقية يقوم بها مع فتاة غير معروفة عبر الإنترنت. أثار هذا المشهد الجدل بشكل واسع بين المستخدمين على منصات التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً: قصة البلوجر اية الزيني: تفاصيل هتك عرض آية الزينى

أشار بعض الأفراد إلى أن هذا الفيديو قد تم تسريبه بهدف فضح العائلة، ويرتبط بشكل خاص باللواء عبد الله كميل، والد جهاد، الذي يُعتبر المسؤول المباشر عن وحدة الهجوم الإلكتروني التي أُنشئت من قِبل الأجهزة الأمنية. يقوم الفريق بمهمة استهداف الصحفيين والمعارضين للسلطة، بالإضافة إلى اغتيال نزار بنات.

شاهد أيضاً: مشاهدة فيلم ميرا النوري والحرامي كامل HD – افلام Mira nouri الجديدة 2023

ووفقًا للتقارير الإعلامية، كان عبد الله كميل يُدير خلية مكلفة بنشر الفضائح وابتزاز الأشخاص المستهدفين، مع تهديد أسرهم. وقد دفع هذا السلوك ببعض الأفراد إلى تسجيل فيديو يكشف عن فضيحة ابنه جهاد، ونشره على الإنترنت بهدف توجيه اللكمة نفسها لهم. في المقابل، يرى آخرون أن هذا الفيديو يشكل حقًا في الحياة الشخصية ولا ينبغي نشره.

فضيحة ابن عبد الله كميل
فضيحة ابن عبد الله كميل

فيديو فضيحة ابن عبد الله كميل

يمكنك مشاهدة فيديو فضيحة ابن عبد الله كميل عن طريق الرابط التالي:

[فيديو فضيحة ابن عبد الله كميل]

يرجى ملاحظة أن المقطع يحتوي على مشاهد غير أخلاقية تظهر جهاد، ابن عبد الله كميل، وهو يتفاعل مع فتاة من خلال مكالمة فيديو سرية.

من هو ابن عبد الله كميل

جهاد عبدالله كميل، فلسطيني الجنسية، هو ابن للمحافظ عبد الله سالم يوسف أبو زيد، المعروف باسم عبدالله كامل، وقد وُلد في 20 يناير 1967 في قباطية. يتزوج جهاد من امرأة تُدعى زينب، ولديهما أطفال.

فضيحة ابن عبد الله كميل
فضيحة ابن عبد الله كميل

يشغل جهاد عبدالله كميل منصب محافظ سلفيت منذ 16 سبتمبر 2019، حيث سبق له أن شغل منصب مدير المديرية العامة للمخابرات الفلسطينية في محافظات سلفيت ونابلس وطولكرم. وصعد في التسلسل الوظيفي إلى رتبة لواء، حيث يجمع بين دوره السياسي والعسكري كمسؤول عن شؤون المخابرات والأمن في المنطقة.

تعيينه في منصب محافظ قلقيلية يعكس الثقة التي تولاها السلطات في قيادته، ويبرز تاريخه الواسع في المجال السياسي والعسكري.

في الختام، نكون قدمنا لكم رابط فيديو فضيحة ابن عبد الله كميل (للكبار فقط) كامل بدون حذف، كما قمنا بتوضيح من هو اللواء عبد الله كميل وتفاصيل الفضيحة التي انتشرت على جميع منصات الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى