مشاهدة فضيحة احلام العجارمة مع 4 اشخاص.. فيديو فضيحة المذيعة احلام العجارمة كامل

0

فضيحة احلام العجارمة مع 4 اشخاص، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت قصة مدوية تتعلق بالإعلامية الأردنية أحلام العجارمة، حيث كشف رجل الأعمال اللبناني وليد سقالاكي عن خيانة زوجته مع أربعة أشخاص من جنسيات مختلفة. تفاصيل هذا الخبر تظهر حالة من الفضيحة الزوجية، حيث تم حرمان الأب من رؤية ولده، إلا أنه نجح في الحصول على نصف ثروة زوجته.

وفي سياق الأحداث، تمكن الزوج من الحصول على نصف ممتلكاته، بينما احتفظت أحلام بحق الحضانة ورعاية الطفل، وذلك بناءً على أن التشريعات في تركيا تعتبر الزنا خطأً وليس جريمة. وبناءً على هذا الاعتبار، استمر الطفل في حضانة والدته، بينما تم تخصيص نصف الأموال للزوج.

تعتبر فضيحة احلام العجارمة مع 4 اشخاص قضية ملفتة للانتباه، وقد قمنا بتجميع التفاصيل الكاملة حول هذا الحدث المؤثر في مقالنا الذي نقدمه لكم عبر موقع فيفو نيوز. كما سنلقي الضوء في هذا المقال على ملابسات وتفاصيل فضيحة احلام العجارمة مع 4 اشخاص.

فضيحة احلام العجارمة مع 4 اشخاص

تم تداول أخبار على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول تورط الإعلامية الأردنية أحلام العجارمة في أحداث غير أخلاقية مع أربعة أشخاص ذوي نفوذ وثروة في تركيا، وفقًا لتصريحات زوجها، رجل الأعمال اللبناني وليد سقالاكي، الذي نجح في إدانتها أمام المحكمات التركية والحصول على نصف ثروتها، ومع ذلك، تم منعه من رؤية ابنه.

وقد تعرض وليد سقالاكي لتهديدات بالقتل متكررة، حيث يواجه اليوم معركة قانونية مع عدة أفراد من ذوي النفوذ يسعون للحصول على حضانة ابنه، مستفيدين من قاعدة أن القانون التركي لا يعتبر الزنا جريمة، بل ينظر إليه كحق فردي أو غلطة. ونتيجة لذلك، أوصت المحكمة بمنح الحضانة للأم وبالابتعاد عن الزوج.

شاهد أيضاً: قصة الراقصة ام اللول تخلع ملابسها في مقطع حساس

حاول الزوج بكل جهد الحصول على حضانة ابنه، إلا أنه لم ينجح في ذلك، ولم يتسن له رؤيته أو التحدث معه. قام بمحاولة استعادته عبر الحدود التركية في محافظة إدلب السورية، ولكن للأسف، لم تكلل العملية بالنجاح.

اتهمت أحلام زوجها وليد بخطف ابنها، لكنه نفى هذه الاتهامات. وفيما بعد، تبين أن الطفل كان برفقة والده في محافظة إدلب السورية، وتم إعادته إلى والدته في تركيا بناءً على قرار المحكمة بمنحها حق الحضانة.

فضيحة احلام العجارمة

ذكر زوج الإعلامية الأردنية أحلام العجارمة أنه اكتشف أن هاتف زوجته قد تم نسيانه، وعندما قام بفحصه اكتشف أنها كانت تتواصل مع خطيبها السابق، الذي يحمل الجنسية الأردنية، وذلك في بداية الأمر. بدأ الزوج، وليد، في مراقبة زوجته ليكتشف فيما بعد أنها تورطت في علاقة مع شخص من الجنسية العراقية يُدعى أبو أحمد، مقابل مبالغ مالية.

وفي سياق متصل، كشفت المراقبة أن العلاقة لم تقتصر على أبو أحمد، بل امتدت أيضًا لتشمل شخص يُدعى جاهد من الجنسية التركية، حيث كانت تتلقى هدايا ومبالغ مالية كبيرة في مقابل هذه العلاقة. كما تورطت في علاقة مع شخصين من جنسيات مختلفة.

تُسلط هذه التفاصيل الضوء على الوضع الصعب الذي يمر به زوج الإعلامية، حيث كشف خيبة أمله بسبب اكتشافه لهذه العلاقات غير الأخلاقية التي تضمنت مقابلات مالية وهدايا.

فيديو فضيحة احلام العجارمة

تجدون فيما يلي فيديو تم نشره لفضيحة أحلام العجارمة:

من هي أحلام العجارمة

أحلام العجارمة هي إعلامية ومقدمة برامج من الجنسية الأردنية، حاصلة على درجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام. قد عملت لفترة من الزمن في قناة العربية وقناة روتانا، وبعد ذلك انتقلت لتكمل مسيرتها المهنية في قناة تي اي تي التركية.

تاريخ زواجها شهد توترًا كبيرًا بين أحلام وزوجها رجل الأعمال وليد سقالاكي، نتيجة لخيبة الأمل المتسببة فيها خيانتها الزوجية مع أربعة أشخاص. انتهت العلاقة بينهما بعد فوز وليد في الدعوى القضائية التي رفعها ضدها، حيث تم إثبات الخيانة والزنا من جانبه.

بخصوص المعلومات الشخصية عن أحلام العجارمة، وُلدت في عام 1978، والديانة الخاصة بها غير معروفة. حاليًا، فإن الحالة الاجتماعية لأحلام العجارمة “مطلقة”.

في الختام، قدمنا لكم عبر موقع فيفو نيوز مشاهدة فضيحة احلام العجارمة مع 4 اشخاص.. فيديو فضيحة المذيعة احلام العجارمة كامل، متناولين تفاصيل خيانتها لزوجها وليد مع عدة أفراد آخرين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.