المقارنة بين الجوالات مع دليل موب

0

يوجد العديد من مواقع مقارنة الهواتف التي تقدم خدمات مقارنة الأجهزة الذكية مع مواصفاتها الكاملة ومن جهة أخرى يوجد مواقع لن تستفاد منها بشيء. على العموم إن كنت ترغب في المقارنة بين الجوالات والتعرف على أبرز الأجهزة الجديدة فتابع معنا لأننا في هذا المقال سنشرح موقع دليل موب والذي يعد أحد أهم المواقع في هذا المجال والذي يستهدف الأجهزة المتوفرة في السوق العربي.

أولاً: واجهة استخدام سهلة وسلسة

يمتاز موقع دليل موب بواجهة استخدام بسيطة وسهلة الفهم. حيث يمكنك التنقل بين جميع صفحات وأقسام الموقع بكل بساطة ودون أن تحتاج لأي خبرة في التعامل معها. كما يمكن التنقل من قسم لآخر دون الحاجة للعودة إلى الصفحة الرئيسية للموقع. بناء على ذلك أي شخص يمكنه استخدام الموقع بدون أي مشاكل.

ثانياً: بحث سريع وسلس

زر البحث في موقع دليل موب سيرافقك أينما كنت في الموقع في أي قسم وأي صفحة. وهو بشكل مستطيل كبير في أعلى الشاشة. علاوة على ذلك في حال كنت في صفحة الأجهزة يمكنك حصر بحثك في أجهزة ماركة بعينها وفلترة البحث ليشمل أجهزة صادرة في عام محدد.

ثالثاً: مواصفات شاملة ومباشرة لجميع الأجهزة

في موقع دليل موب ستجد مواصفات جميع الأجهزة فور نزولها في الأسواق. كما ستجد مواصفات الأجهزة التي لم تنزل في السوق ولكن تم نشرها بالاعتماد على التسريبات الصادرة من الشركات الرسمية لتحدد خياراتك في شراء الهواتف. كما أن المواصفات مباشرة وبسيطة في الموقع حيث أنك ستجد مواصفات سهلة الفهم للمستخدمين المبتدئين والخبراء في نفس الوقت.

رابعاً: المقارنة بين الجوالات بشكل أنيق وبسيط

المقارنة بين الجوالات مع دليل موب

يقدم لك موقع دليل موب خيار المقارنة بين الجوالات ليكون الأبسط والأسهل بين جميع مواقع مقارنة الهواتف وبالتالي يمكن لأي كان مقارنة هواتف الماركات بكل بساطة. من ناحية أخرى يمكن الوصول لمقارنة الهواتف من خلال الصفحة الرئيسية أو من خلال قسم المقارنة أو عند تصفح مواصفات أي جهاز يمكن إضافته للمقارنة من خلال الزر المخصص لذلك. بالإضافة إلى ذلك يمكن المقارنة بين هاتفين أو ثلاثة هواتف حتى ومن مختلف الماركات.

خامساً: إعلانات غير مزعجة

بصفة عامة الإعلانات هي أكثر ما يسبب إزعاجاً في استخدام المواقع. حيث أنه في بعض المواقع من الممكن أن ينبثق لك إعلان في كل دقيقة أو يظهر أحد الإعلانات ليغطي الشاشة بالكامل. في موقع المقارنة بين الجوالات دليل موب الأمر مختلف حيث أن الإعلانات صغيرة الحجم ولا تؤثر على تجربة استخدامك على الإطلاق. كما أنه لا يوجد أي إعلانات تنبثق بين الحين والآخر.

سادساً: استهداف الماركات المتوفرة في الدول العربية فقط

يهدف موقع دليل موب إلى توفير أفضل تجربة استخدام للمستخدمين العرب. بناء على ذلك يوفر الموقع الماركات الموجودة في الدول العربية فقط بعيداً عن تلك المتوفرة فقط في دول محددة غير عربية. وبالتالي لن تضيع وقتك في فحص مواصفات أي هاتف لن تتمكن من الحصول عليه.

سابعاً: سرعة وفعالية في الأداء

يمتاز موقع المقارنة بين الجوالات دليل موب بسرعته في عرض الصفحات أياً كانت الصفحة التي تريد عرضها. على سبيل المثال إذا أردت معرفة مواصفات جهاز معين فستفتح صفحة المواصفات خلال أجزاء من الثانية ونفس الأمر ينطبق بالنسبة لصفحة المقارنة وبقية صفحات الموقع.

الخلاصة

موقع دليل موب ليس الموقع الوحيد الذي يوفر المقارنة بين الجوالات ولكنه أحد أبرز وأكثر المواقع كفاءة في مجاله. ويعود السبب في ذلك لسهولة استخدامه من قبل الجميع وتوفيره لجميع مواصفات الأجهزة والبحث عنها بالإضافة إلى إمكانية البحث فيه أينما كنت.

Leave A Reply

Your email address will not be published.