باسم يوسف وعمرو أديب: رحلة إنقاذ مثيرة خلف كواليس المنتدى العربي الاستراتيجي

باسم يوسف وعمرو أديب: رحلة إنقاذ مثيرة خلف كواليس المنتدى العربي الاستراتيجي
باسم يوسف

رد الإعلامي الدكتور باسم يوسف على تصريحات عمرو أديب حول تدخله في إنقاذ حياة شقيقه عماد الدين أديب، تحولت إلى لحظات مشوقة خلف كواليس المنتدى العربي الاستراتيجي في دبي “قمة المليار متابع”.

تعليق باسم يوسف عبر برنامج ET بالعربي

وفي لقاءه عبر برنامج “ET بالعربي”، أوضح باسم يوسف: “لم أكن أنقذ حياة أحد، فعماد في حالة صحية جيدة، واستجابة السلطات الطبية في دبي كانت سريعة جداً، والناس أدوا واجبهم.”

وأضاف: “كنت فقط أقوم بما يقوم به أي أحد في حالات الطوارئ الأولية. قمت بقياس نبضه وطلبت المساعدة الطبية، وكل ذلك كان بسبب وجودي في المكان المناسب في الوقت المناسب، ولم أقم بأكثر من ذلك.”

وفي سياق آخر، أكد عمرو أديب على الدور الحيوي الذي لعبه الدكتور باسم في تلك اللحظات الحرجة، قائلاً: “قدم باسم الإسعافات الأولية لإنقاذ شقيقي عماد، ورافقه في سيارة الإسعاف حتى المستشفى، وكان دائماً يطمئنني عليه. على الرغم من عدم وجود علاقة جيدة بيني وبين باسم، إلا أن احترامي له زاد بسبب ما فعله.”

وتجدر الإشارة إلى أن الحادثة كشفت عن الجانب الإنساني للإعلامي باسم يوسف، حيث قام بتحديد حالة عماد الدين أديب والتنبؤ بأزمة صحية قلبية، مما أثار إعجاب الجمهور وأظهر الروح الإنسانية والاهتمام بالآخرين

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *