مال وأعمال

سلفة تمارا وتابي

في ظل المنافسة الشديدة في عالم التجارة الإلكترونية، والتطور الكبير الذي يشهده التحول الرقمي داخل ربوع المملكة، وإدراك الأهمية التي لا تتجزأ من نجاح الأعمال التجارية، وذلك لأن تجربة العميل تعتبر جزءًا أساسيًا. فالبد من أن نجعل تجربة العميل في المقام الأول، من خلال تعزيز مزايا الشمول المالي، وتوفير خدمة تقسيط المشتريات تحت شعار “اشتري الآن وادفع لاحقًا”.
الخدمات تتميز بكفاءتها ومواكبتها للتطور التكنولوجي، مما يضمن تجربة دفع سلسة تلبي احتياجات كافة العملاء. في هذا المقال سنتعرف على متجر سلفة تمارا وتابي وما هي الميزات التي ينفرد بها دون بقية المتاجر الإلكترونية الأخرى.

نبذة تعريفية عن سلفة تمارا وتابي

سلفة تمارا وتابي متجر إلكتروني يتيح للعملاء شراء المنتجات من خلال خدمة التقسيط، وذلك بالتعاون مع شركة العالمية للتقسيط. وهو عبارة عن منصة دفع رقمية هدفها تنمية الأعمال التجارية من خلال إتاحة قبول المدفوعات الرقمية بشكل فوري وآمن. يمكن للعميل شراء منتجات بمبلغ 200 ريال حتى 5000 ريال، ويتم تقسيم فاتورة المشتريات على 4 دفعات، بدون رسوم تأخير، ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وهي وسيلة دفع سهلة وموثوقة 100%.
يدرك تابي تمارا مدى صعوبة تحصيل السعر الكامل للمنتج على دفعة واحدة على بعض الفئات؛ لذلك تبنى رؤية مستقبلية للرفاهية الرقمية، وذلك من خلال ضمان حصول العملاء الكرام على خدمات التقسيط بما يجعل حياتهم أسهل، ويعزز من مستوى قوتهم الشرائية، ويتيح شراء المنتجات بطرق آمنة وسريعة وقليلة المخاطر.
الهدف من سلفة تمارا وتابي هو تمكين العميل من الحصول على أفضل تجربة تقسيط للمشتريات، لنحقق رغباتهم ونحظى بميزة تفتح لنا الأبواب نحو الازدهار وتسريع عجلة التنمية المستدامة في وطننا الحبيب.

خطوات الشراء من متجر تابي تمارا

• إضافة المنتجات إلى سلة التسوق
• اختيار تمارا عند الدفع
• إضافة البيانات الشخصية
• إكمال الدفعة الأولى، ومن ثم يتم دفع ما تبقى من المبلغ حسب خطة الدفع المختارة

8 مميزات ينفرد بها تابي تمارا في شراء المنتجات بالتقسيط

  1. الثقة
    يتألق المتجر بأعلى مستوى من الثقة والريادة لتقديم خدمات تقسيط متطورة يمكن من خلالها تحقيق تطلعات العملاء وترسيخ الرفاهية كجزء رئيسي من حياتهم.
  2. السرعة في التنفيذ
    يختلف سلفة تمارا وتابي عن بقية المتاجر في سرعة الإجراءات وإنجاز العملية الشرائية في أقل وقت ممكن، وقد لا يتعدى هذا الأمر 24 ساعة.
  3. أفضل الأسعار
    المتجر يطرح خدمة التقسيط مع أفضل الأسعار للمنتجات، مما يضع المتجر في أولوية الاختيار لدى العملاء الكرام.
  4. جدولة الأقساط
    يقدم تابي تمارا جدولة الأقساط لمساعدة العميل في إدارة شؤونه المالية من خلال تخصيص خطط سداد مرنة تتناسب مع كافة الاحتياجات والظروف المالية، كما يقدم استشارات مالية مجانية.
  5. تنوع في خيارات السداد
    قام المتجر بتصميم تشكيلة واسعة من الخيارات لفترات سداد الأقساط، مما يسمح للعملاء باختيار الخيار الأنسب لاحتياجاتهم المالية.
  6. تنفيذ المعاملات بأمان
    يضمن المتجر للعميل أقصى درجات الخصوصية والأمان من أجل الحفاظ على سرية البيانات عند طلب تقسيط المشتريات.
  7. حلول دفع مرنة
    يتيح تابي تمارا للعملاء الدفع باستخدام وسائل عديدة، بدءًا من البطاقات الائتمانية وحتى المحافظ الإلكترونية، مما يجعل عملية الدفع والتقسيط أكثر مرونة.
  8. دعم فني ممتاز
    ينفرد الدعم الفني لمتجر سلفة تمارا وتابي بالاستجابة الفورية والتواجد على مدار الساعة لمساعدة العملاء في حل مشكلات أثناء عملية الشراء بالتقسيط. في حال وجود أي استفسارات، تابعنا من أجل المزيد من العروض الحصرية!
    مع تابي تمارا، استمتع برحلة التسوق بأقصى درجات الراحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى