اكسسوارات السيارات الضرورية للتزين والحماية: دليلك الشامل

0

عند شراء سيارة جديدة هناك حماسة لتزينها بأفضل شكل أو الرغبة في تجديد وإضافة بعض التغييرات على سيارتك القديمة، أول ما يخطر علي بالك بالتأكيد الإكسسورات، تعد إكسسورات السيارات العنصر الأساسي الذي يضفي لمسة من التجديد والتغيير في شكل السيارة، كما أن هناك بعض الإكسسورات توضع بهدف حماية أو تنظيف السيارة، لذا في مقال اليوم نقدم لك قائمة بأهم الإكسسورات التي يجب أن تكون داخل سيارتك، مع ترشيح افضل مواقع أونلاين عبر الإنترنت لبيع اكسسوارات السيارات دون تكلفة باهظة مع أسعار أقل من السوق بإستخدام كوبونات خصم حصرية من موقع اطلب كوبون تضمن لك توفير يصل إلي 50% في بعض الأحيان، أكواد الخصم يمكن أن توفر لك علي الإلكترونيات، الملابس، البقالة ومنتجات التجميل أيضا، لذا احرص على تصفح رابط موقع اطلب كوبون ونسخ كوبون توفير المتجر الذي تحتاج.

أهم إكسسورات يجب أن تكون في سياراتك

  • أغطية المقاعد الجلدية: تعتبر من الإكسسوارات  وفرش السيارة الذي لا غنى عنه، حيث تضيف لمسة من الأناقة والفخامة على مقاعد السيارة،  تأتي بتصاميم وألوان متنوعة تلائم ذوقك الشخصي، بالإضافة إلى أنها توفر حماية فعالة لمقاعد السيارة من التلف و البقع والخدوش خاصة إذا كنت تمتلك أطفال. 

يمكنك الحصول على أفضل خامات أغطية مقاعد السيارات من موقع علي اكسبرس _ AliExpress.com: حيث يقدم لك تشكيلة متنوعة من تصاميم مع نقوشات مميزة وألوان عصرية تضيف لمسة جمالية على السيارة، الموقع يقدم خدمات التوصيل لمختلف الأنحاء، تسوق الآن ولا تحمل هم سعر المنتج أو تكاليف الشحن مع كود خصم علي اكسبرس يضمن لك خصم يصل إلي 50% وشحن مجاني على بعض الطلبيات.

  • دواسات السيارة: عبارة عن قطع من الجلد، البلاستيك أو الاثنين معا والأفضل أن تكون من الجلد لتزيين شكل السيارة وتناسب أيضا تصميم المقاعد الجلدية، سهلة التركيب والخلع، يمكن تنظيفها بكل سهولة بدلا من تلف أرضية السيارة خاصة إذا كانت من القماش.
  • تغليف عجلة القيادة: أسرع ما يمكن أن يتلف لي السيارة هي إطار عجلة القيادة بسبب كثرة الاستخدام، ولكن استخدام غطاء تغليف عجلة القيادة يحافظ عليها.
  • غطاء السيارة الخارجي: لا غني عنها فهي تحافظ على السيارة من الأتربة والعوامل الخارجية خاصة أثناء تقلبات الطقس مثل الامطار، والعواصف الترابية وغيرها من التقلبات، و حماية طلاء السيارة من أي حدوش خارجية.

يمكنك شراء غطاء السيارة الخارجي بالحجم الذي يناسب سيارتك من خلال تصفح موقع فودريل _ Fordeal.com: متجر متنوع يوفر لك الموقع تشكيلة من المنتجات المتنوعة سواء ملابس، اكسسورات، وغيرها من المنتجات التي بالتأكيد تحتاجها في الحياة اليومية، مع كود خصم فورديل من موقع اطلب كوبون يمكنك الحصول على أفضل العروض والخصومات الحصرية، انسخ الكوبون من الرابط السابق واختار الانتقال إلى متجر فورديل واحصل على المنتجات بأفضل سعر وتوفير غير مسبوق.

  • حامل الهاتف: لا غني عنه لأنه ضرورة لأمان السائق والركاب بدلا من إمساك الهاتف بيديك والغفلة عن الطريق يمكنك تثبيت الهاتف على الحامل أمامك مباشرة عند زجاج السيارة الأمامي، وإجراء المكالمات الهامة فقط.
  • واقي شمس زجاج السيارة: لا تغفل عن تثبيت واقي الشمس على زجاج السيارة الأمامي لحماية زجاج السيارة والتابلوه من التشقق أو حدوث خدوش في طلاء السيارة. 
  • واقي الصدمات: لا يتوقف حماية السيارة علي الزجاج فقط بل عليك وضع واقي صدمات جانبية لحماية أبواب السيارة من الخارج تجنبا لأي خدوش أو صدمات.

في النهاية تأكد من اختيار الإكسسورات التي تلبي احتياجاتك بشكل كامل وتحافظ على السيارة من أي خدوش او صدمات   سواء اخترنا من القائمة السابقة أو ما تجد أنت مهم للحفاظ على السيارة وتسوق أفضل اكسسوارات السيارات مع كوبونات خصم موقع اطلب كوبون لتوفير مثالي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.