أخبار الخليج

نتائج انتخابات البحرين 2022 النهائية

نتائج انتخابات البحرين 2022 النهائية

نتائج انتخابات البحرين 2022 النهائية, وسوف يتم بث نتائج البحرين 2022 النهائية من خلال جولة في بث مباشر من خلال التلفزيون البحرين, وهذا البث خاص لعرض النتائج النهائية للانتخابات البحرين لعام 2022 النهائية, بعدما انتهت فترة التصويت في جولة الإعادة في انتخابات البحرين لعام 2022 ميلادي, وإغلاق جميع مراكز الاقتراع الخاص بالانتخابات.

نتائج انتخابات البحرين 2022 النهائية

ويملأ الحماس جميع المواطنين في مملكة البحرين لتعرف على النتائج النهائية لانتخابات البحرين لعام 2022, وينتظر جميع المواطنين موعد البث المباشر الخاص بالنتائج النهائية لانتخابات البحرين, وانطلقت مواكب جولة الإعادة للانتخابات النهائية في البحرين يوم السبت في تاريخ 19 من شهر نوفمبر, لعام 2022 ميلادي, وكانت وظيفة هذه المواكب حماية عملية نقل صناديق الاقتراع الخاصة بالانتخابات النهائية في البحرين.

وكانت برفقة هذه المواكب مجموعة من قضاة اللجان الفرعية واللجان العامة لبدأ عمليات الانتخابات والتي بدأت الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت البحرين, واستمرت لمدة 12 ساعة, وانتهت في تمام الساعة الثامنة مساءاً, وحضر عملية الانتخابات رئيس وقضاة اللجنة العليا للإشراف العام على أمن وأمان ومصداقية الانتخابات, كما حضر المدير التنفيذي المختص في الانتخابات البحرينية.

نتائج انتخابات البحرين 2022 النهائية
نتائج انتخابات البحرين 2022 النهائية

النتائج الأولى للانتخابات البحرانية

وكانت المرحلة الأولى الخاصة بنتائج الانتخابات البحرانية لعام 2022 الخاصة بانتخابات البلدية, وانتخابات النيابة العامة, وظهرت النتائج يوم الأحد بتاريخ 13 نوفمبر لعام 2022, وكان هناك عدد كبير من الحصور وهم الناخبات والناخبون, وكان الهدف من الحضور هو اختيار من يمثلهم من المرشحين للانتخابات البلدية أو النيابية في البحرين, ولكن تم تأجيل تلك الجولة لوقت انتهاء جولة الإعادة ولم يتم حسم بشكل كامل لجميع المقاعد في الجولة الأولى من الانتخابات.

وقامت اللجنة العليا للأشراف على الانتخابات البلدية في مملكة البحرين بالإعلان عن طريقة التصويت, وكانت هي عبارة عن الذهاب إلى مقرات الاقتراع الرئيسة في الدولة, مع إحضار بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بالمنتخب وجواز السفر الشخصي, وسوف يحصل الناخب على بطاقة اقتراع, وسوف يتم اختيار المرشح المرغوب فيه من خلال بطاقة الاقتراع البلدية والنيابية, وبشرط اختيار مرشح واحد فقط من كل فئة.

البث المباشر لانتخابات البحرين البلدية النهائية

وسوف تقوم المملكة البحرينية بعرض بث مباشر للجولة الأخيرة لنتائج انتخابات البحرين النهائية  2022 البلدية والنيابية, وسيكون البث المباشر معروض على شاشات التلفاز الرسمية لمملكة البحرين, وبعد الانتهاء من عملية فرو جميع الأصوات الخاصة بالانتخابات البلدية والنيابية, والتي بدأت تلك العملية فوراً بعد الانتهاء من عملية التصويت بشكل مباشر, وسيتم عرض والإعلان عن نتائج الانتخابات البحرين على الشاشة الرئيسية التابعة لمملكة البحرين, وسوف يكون عرض النتائج تحت إشراف اللجنة العليا لإشراف على سلامة, وسرية الانتخابات البلدية في البحرين.

 رابط نتائج الانتخابات البحرين 2022 النهائية

ويمكنك الآن مشاهدة البث المباشر الخاص بالنتائج النهائية لانتخابات البحرين 2022 النهائية للبلدية والنيابة, من خلال رابط البث الموفر من قبل مملكة البحرين, وبعد فشل تحقيق جميع المقاعد الخاصة بالمرشحين في الجولة الأولى تم السيطرة على النتائج النهائية للانتخابات النيابية في البحرين, في جميع اللجان الانتخابية وفي المحافظات المشاركة في الانتخابات وهي محافظة المحرق والمحافظة الجنوبية, والمحافظة الشمالية, وتستطيع الآن عزيزي القارئ متابعة النتائج النهائية لانتخابات البحرين 2022 البلدية والنيابية من خلال رابط البث المباشر اضغط هنا.

كيفية التصويت يوم الانتخابات

التصويت يوم الانتخابات في انتخابات البحرين 2022 النهائية  عزيزي الناخب عزيزتي الناخبة, يجب عليك ما يلي:

  • إحضار بطاقة الهوية الشخصية, وجواز السفر الخاص بك الى اللجنة الانتخابية عند الدخول إلى اللجنة الانتخابية.
  • ثم توجه إلى مدقق البيانات والذي سوف يتحقق من هويتك وسوف يقوم بتسليمك بطاقة التصويت للمجلس النيابي ومجلس البلدي.
  • ومن ثم تأكد من ختم جواز سفرك ثم توجه إلى كبينة التصويت.
  • بعد ذلك قم بوضع علامة صح أمام صورة المرشح الذي ترغب باختياره على بطاقة التصويت.
  • ومن ثم تأكد باختيارك شخص واحد لمنتخبي المجلس النيابي, ومنتخب واحد للمجلس البلدي.
  • ثم توجه إلى الصندوق المخصص وثم بوضع بطاقة المجلس النيابي في صندوق المجلس النيابي, وبطاقة مجلس البلدي في الصندوق المخصص للمجلس النيابي.

علماً أن اللجان الانتخابية العامة واللجان الانتخابية الفرعية تستقبلكم من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثامنة مساءاً.

وإلى هما وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن نتائج انتخابات البحرين 2022 النهائية, وتحدثنا على العديد من المواضيع الفرعية في هذا المقال ومنها كيفية التصويت في الانتخابات البحرين النهائية, وفي الختام أتمنى لكم الاستفادة من المعلومات التي قدمناها في هذا المقال, ودمتم بخير.

السابق
استمرت الخلافة الراشدة كم سنة …..
التالي
“المرور السعودي” يُتيح تخفيض المخالفات المرورية السعودية 2022 بالخطوات وفق جدول المخالفات المرورية الجديد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.