أخبار الرياضة

كومان قبل مواجهة الكلاسيكو : علينا أن نسيطر على هجومهم المضاد

رونالد كومان

تحدث رونالد كومان، مدرب نادي برشلونة، لوسائل الإعلام قبيل مباراة الكلاسيكو، حيث يستضيف برشلونة ريال مدريد في كامب نو. وأجاب كومان على أسئلة حول التكتيكات والمباريات وأشياء أخرى.

وقال كومان عن المعركة التكتيكية: “لا يمكن أن نفاجئ بعضنا البعض”، ” نحن الاثنان نقوم بتحليل المنافس ونعرف ما يمكن توقعه. إنهم فريق ذو خبرة كبيرة ولاعبين رائعين. بالنسبة لنا، الاستحواذ سيكون مهمتنا الأولى. يجب أن نكون منظمين بشكل جيد عندما نحصل على الكرة وكذلك عندما نفقدها. سيتوجب علينا أن تتحكم في هجومهم المضاد “.

ولدى سؤاله عمن يعتقد أنه يملك أفضل تشكيلة بين الفريقين، أجاب كومان: “لا اعرف”، “هناك اختلاف في الخبرة، على الرغم من أن لدينا أيضاً لاعبين ذوي خبرة. نحن متشابهون إلى حد ما. هناك تفاصيل يمكن أن يكونوا فيها هم والآخرون أفضل. نحن نحاول تحقيق أقصى استفادة من خبرتنا ولا أرى مرشحاً مفضلاً ليوم غد”.

واختتم الحديث الصحفي بسؤال حول المواجهة الفردية بين أنسو فاتي وفينيسيوس.

وأوضح كومان: “لا أعتقد أنها مبارزة بين لاعبين”، “كلاهما شاب وعليهما إظهار الكثير. كما قلت، عليك أن تترك أنسو هادئاً بعض الشيء، دعه يتعافى. ليس عليك أن تعتقد أن هذا ليس سوى “أنسو”. إنه جزء من فريق يمكنه فيه إحداث فرق “.

السابق
كريستيانو رونالدو يتفوق على ميسي في دوري الأبطال مرة أخرى
التالي
ريال مدريد وبرشلونة: من يملك أفضل اللاعبين الشباب قبل أول ليغا كلاسيكو من الموسم

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.