السياحة في الإمارات

أماكن سياحية في دبي 2022

أماكن سياحية في دبي 2022

أفضل الوجهات السياحية في دبي 2022 وتضم العديد من المعالم السياحية التي لا مثيل لها ، وفي هذا المقال سوف نعرض لك أفضل الأماكن السياحية في دبي 2022 ونعرف كل شيء عنها بالتفصيل من خلال موقع جربها.
أفضل الوجهات السياحية في دبي 2022 وتضم العديد من المعالم السياحية التي لا مثيل لها ، وفي هذا المقال سوف نعرض لك أفضل الأماكن السياحية في دبي 2022 ونعرف كل شيء عنها بالتفصيل من خلال موقعنا.

تعتبر دبي من أجمل المدن السياحية في الإمارات ، لكنها أصبحت من أجمل الأماكن في العالم في رفاهية الأماكن السياحية الجميلة التي تحتويها.
أفضل الأماكن السياحية في دبي 2022 ، والتي يمكن لأي شخص يزورها لأغراض السياحة أن يسعد برؤية جمال مراكز التسوق ، وأماكن الأنشطة التجارية العملاقة ، والجزر الاصطناعية ذات المناظر الخلابة ، والأماكن الترفيهية الجذابة للانتباه ، ومنازل الدلافين ، وأماكن اللعب المميزة ، والملاعب المائية وأبراجها ، بالإضافة إلى طريقة التعامل مع الآخرين التي تنتظر زوارها.

ما هي أبرز أبراج دبي

أفضل الأماكن السياحية في دبي  2022  لقد اشتهرت دبي بوجود الأبراج العملاقة و التي تتميز بالفن المعماري الضخم  والمميز ومن أشهر الأبراج الموجودة في دبي هي:

برج دبي

يعتبر من أشهر المعالم السياحية في دبي لا يمكنك زيارة دبي دون زيارة هذا البرج الرائع.
يعد من أطول ناطحات السحاب والأبراج في العالم بأسره ، ويمكن أن يصل طول هذا البرج إلى 800 متر ويحتوي على 148 طابقًا.
وعندما تنظر من خلاله ، ستقع عينك على أجمل منظر من الأعلى ، وهو منظر بانورامي رائع غير تقليدي تظهر فيه مدينة دبي بشكل مختلف ، سحر وجمال المدينة ، وستفعل ذلك. تناول أفضل طعام على سطح هذا البرج.

برجخليفة
برج خليفة

 

برج العرب

وهي من أجمل الأماكن السياحية في دبي ، حيث يمكن أن يصل ارتفاعها إلى 321 مترًا.
يتميز برج العرب بروعة التصميم المعماري الذي يختلف اختلافاً كبيراً في شكله ، فهو محاط بالمياه من جميع الجهات ، حيث يقع على إحدى الجزر الاصطناعية.
حتى تصل إلى البحر ، ستستمتع بركوب قارب في البحر. كما يوجد مجموعة من المطاعم المتميزة ، والمزيد من الكافيهات الفاخرة. برج العرب من أجمل الأماكن السياحية التي يستمتع بها جميع الزوار.

أشهر الأماكن الترفيهية السياحية 

تزخر دبي بالعديد من الأماكن المختلفة التي يمكن زيارتها، وكانت هذه الأماكن كما يلي:

  • نافورة دبي الراقصة.
  • عالم المغامرات آي إم جي.
  • سكي دبي.
  • أوبرا دبي.
  • خليج الدلافين.

أهم أسواق دبي العالمية

تحتوي دبي على كثير من الأسواق التي يمكن التبضع منها وشراء الهدايا والمستلزماتـ وكانت هذه الأسواق كما يلي:

  • دبي مول.
  • سوق نايف دبي.
  • سوق جميرا دبي.
  • سوق اكسترا دبي.
  • سوق مركز المنال دبي.

أهم مساجد دبي السياحية

تمتلئ دبي بالمساجد التي يمكن للسياح والمواطنين الصلاة فيها عند الأذان، نذكر بعضًا منها كما يلي:

  • مسجد الجميرا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذه المقالة، وقد تعرفنا فيها على  ما هي أهم و أفضل الأماكن السياحية  التي يمكن زيارتها في دبي في عام 2022، هذه الأماكن التي يأتي إليها السياح من كل مكان في مختلف أنحاء العالم، فمدينة دبي أصبحت من أكثر المدن الجاذبة للسياحة بشكل كبير لما تحتويه من أفخم المناطق السياحية المميزة والمختلفة عن غيرها في أنحاء العالم التي تكون جميلة و مريح للسياح وكذلك فهي متنوعة، وانتظرونا في مقالات أخرى مشوقة.

 

 

 

 

 

السابق
رابط نتيجة الثانوية العامة 2022/2023+مجموع درجات كل مادة+حساب النسبة المئوية
التالي
ذوو طلبة يقترحون ربط المنظومة التعليمية بالصحية إلكترونيا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.