تريندات

أرون كارتر العثور علي جثة المغني الأمريكي بحمام السباحة في منزلة من مواليد 1987

أرون كارتر

توفي أرون كارتر AARON CARTER مغني الراب الأمريكي العضو الأصغر لعضو فرقة «باكستريت بويز», وأفاد موقع TMZ أن مغني البوب ​​والهيب هوب الأمريكي آرون كارتر، الذي اشتهر في عام 2000 لألبومه “Aaron’s Party (Come Get It)”، قد توفي عن عمر يناهز 34 عامًا. وفقًا لـ TMZ، آرون كارتر، الشقيق الأصغر لعضو باك ستريت بويز، تم العثور عليه ميتًا في حوض الاستحمام بمنزله في لانكستر، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.

أرون كارتر
أرون كارتر

من هوا أرون كارتر

ولد كارتر AARON CARTER في 7 ديسمبر 1987 في تامبا بولاية فلوريدا وبدأ رحلته الموسيقية في السابعة من عمره. في عام 1997، عندما كان في التاسعة من عمره، أصدر ألبومه الأول بعنوان “Crush on You”. في سبتمبر 2000، باع ثلاثة ملايين نسخة في الولايات المتحدة من ألبومه “Aaron’s Party (Can Get It)”، مما جعله يحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال والمراهقين.

حياة كارتر المتقلبة

شارك كارتر AARON CARTER مع باك ستريت بويز وبريتني سبيرز، وظهروا في الأجزاء الأولى من حفلاتهم الموسيقية. في عام 2001، فاز ألبومه Oh Aaron، الذي شارك في غنائه مع شقيقه Nick، ​​بالمركز البلاتيني. على الرغم من انخفاض شعبيته إلى حد ما بمرور الوقت، استمر كارتر في الظهور على شاشات التلفزيون وإصدار أغانٍ جديدة عبر الإنترنت. حياته الشخصية المضطربة، بما في ذلك الخلافات المالية مع الأقارب، جعلت منه طعامًا للصحف الشعبية. في عام 2011، بدأ العلاج من إدمان المخدرات.

يُذكر أن كارتر AARON CARTER واجه العديد من الأزمات خلال حياته، مثل إفلاسه عام 2013، ومشاكل أخرى بسبب المخدرات. على الرغم من كل هذه المشكلات، تمكن كارتر من الحفاظ على مهنة ناجحة في صناعة الموسيقى.

السابق
مسلسل ستيلتو الحلقة 50 كاملة بجودة عالية
التالي
تفاصيل اقوى اعلان بالاردن مكس وضحى

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.