أخبار الرياضة

ووكر وفيلبس جاهزان لكأس العالم

93d1c2c3 e417 44a2 8b16


أكد بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي يوم الثلاثاء أن كايل ووكر وكالفن فيليبس ثنائي منتخب إنجلترا من المرجح تعافيهما من الإصابة قبل انطلاق كأس العالم في قطر في وقت لاحق هذا الشهر.

وخضع ووكر لجراحة في أعلى الفخذ مطلع أكتوبر بينما غاب فيليبس بسبب مشكلة في الكتف. ويسابق الثنائي الزمن من أجل استعادة لياقتهما قبل أن تبدأ إنجلترا مشوارها في كأس العالم بمواجهة إيران في المجموعة الثانية في 21 نوفمبر.

وكانت إنجلترا، التي ستلعب أيضا ضد ويلز والولايات المتحدة في مجموعتها، قد وصلت لقبل نهائي كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال غوارديولا للصحفيين : من المرجح مشاركتهما بسبب السرعة التي يتعافيان بها، لا أعرف نوايا غاريث ساوثغيت. يتحدث مع اللاعبين والأطباء بانتظام. يعرفون حالة اللاعبين أفضل مني. ما أسمعه في غرف خلع الملابس هو إمكانية جاهزيتهما.

وردا على سؤال بشأن مدى رغبة ووكر وفيليبس في العودة، أجاب غوارديولا : يرغبان بشدة في ذلك. أنت لا تلعب في كأس العالم كل أسبوع.

وقال غوارديولا إن فيليبس يشارك في التدريبات بشكل جزئي مع الفريق لكنه يتجنب الالتحام البدني مع زملائه في المران.

وحول إمكانية مشاركة فيليبس مع سيتي قبل انطلاق كأس العالم قال المدرب الإسباني : سنرى تطوره. أعلم أهمية كأس العالم، لكني لا أستخدم لاعبا لا أعتقد أنه غير جاهز، أنا مندهش للسرعة التي يتعافى بها كايل، لكنه لا يزال متأخرا بعض الشيء مقارنة بكالفن.

ويستضيف سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز منافسه إشبيلية في المباراة الأخيرة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء بعدما ضمن التأهل لدور الستة عشر عقب تصدره للمجموعة السابعة.



اقرأ على الموقع الرسمي

السابق
ادعاءات روسيا بوجود قنبلة قذرة لدى أوكرانيا كاذبة
التالي
بصحة جيدة.. العثور على طفلة مكة المفقودة بعد أيام على اختفائها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.