منوعات

وفاة الممثل السوداني فضيل عبدالله عبدالسلام

وفاة الممثل السوداني فضيل عبدالله عبدالسلام

حقيقة وفاة الممثل السوداني فضيل عبدالله عبدالسلام، يعد الممثل فضيل عبدالله من أبرز وأشهر الفنانين في السودان، حيث انه تداولت على صفحات التواصل الاجتماعي عن وفاته، وهذا ما سنوضحه لكم ماهي حقيقة وفاته.

كما تحدثنا من قل عن: حقيقة وفاة عمرو اديب المذيع المصري بحادث سير اليوم الجمعة

من هو فضيل عبدالله عبدالسلام السوداني

 وفاة الممثل السوداني فضيل عبدالله عبدالسلام
حقيقة وفاة الممثل السوداني فضيل عبدالله عبدالسلام
  • هو فنان درامي من اعلام الدراما والمسرح السوداني، ولد في عام 1967م في مدينة “أم درمان”، كما قام بالعديد من الاعمال الدرامية والمسرحيات.
  • كانت بدايته من “الجمعية الادبية”، بالمدرسة الابتدائية، حيث انها كانت عبارة عن محاكاة واستكشات صغيرة، وتطور الى فرقة “نادي سقاي غرب” ثم انتقل الى “فرقة روائع”، واخيرًا “فرقة سنبل”.
  • كما أنه بالإضافة إلى هذه المسيرة قام بدراسة فنون التمثيل والمسرح في معهد القاهرة.

 

 



شاهد ايضًا:  حقيقة وفاة الممثل السوداني فضيل عبدالله عبدالسلام

اشاعات كاذبة على موت الممثل فضيل عبد السلام

الجدير بالذكر أن وفاة الممثل السوداني فضيل عبدالله عبدالسلام هي إشاعة كاذبة قد ضجت بها مواقع التواصل الإجتماعي وفي الفيديو التالي الممثل السوداني فضيل عبدالله عبد السلام يكذب هذه الشائعات التي نُسبت له دون رحمة أو تعاطف أدم الله العمر عليه.

 

 

 



 

 

ما هي أعمال الفنان السوداني فضيل

قدم العديد من الاعمال الفنية التي كانت سبب اساسي في شهرته في السودان والعالم العربي، حيث انه قام بالتمثيل في المسرحيات المتعددة التي عمل بها مع فنانين مصريين مثلــ”سليمان عيد، ماجد الكدواني، كريم عبدالعزيز”.

شاهد ايضًا: مقتل فلسطيني بنيران الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة

حقيقة وفاة الممثل السوداني فضيل

 



 

تداولت مؤشرات بحث جوجل خبر جديد يتحدث عن وفاة الفنان السوداني فضيل، مما أدى الى الجدل بين الكثير من المتابعين، الذين سيطر عليهم الحزن لما نشر من أخبار عن وفاته، ولكن سرعان ما نفى هذا الخبر، وت|أكيد أن هذا الخبر ليس إلا أشعة لتثير الجدل بين المتابعين لـ الممثل السوداني فضيل، كما تم تأكيد بإن الممثل السوداني فضيل، يتمتع بصحة جيدة، وانه لا يعاني من أي مرض في الفترة الحالية، بل قام الفنان بتقديم أسفه للجمهور المتابع له عن ما تم حدوثه من جدل نتيجة للأشعة التي تصدرت وسائل التواصل.

بعد ان تعرفنا على حقيقة خبروفاة الممثل السوداني فضيل عبدالله عبدالسلام وقد تمكنا من وصف وتعريف كافة المعلومات المتعلقة بالفنان العربي السودني المحبوب وتعرفنا على من هو فضيل عبدالله عبد السلام ويكيبيديا، ولقد تعرفنا أن هذا الخبر هو كذب وإفتراء على الفنان.

شاهد ايضًا: من هو حسن الصباح ويكيبيديا

طريقة تحويل رصيد سوا إلى سوا بدون رقم الهوية 1443 بالفيديو.

السابق
واشنطن تكذّب عبداللهيان.. لم نبعث برسائل لإيران حول النووي
التالي
على موسكو إعادة محطة زابوريجيا فوراً لكييف

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.