أخبار الرياضة

هاجمته بسبب ميسي.. جماهير برشلونة غاضبة من بيكيه

a60ccbb3 6e0e 42a4 ac12


لجأت جماهير برشلونة الإسباني إلى السخرية من المدافع جيرارد بيكيه عقب خروج الفريق من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي يوم الأربعاء، مذكرة إياه بتصريح شهير أدلى به يقلل من تأثير رحيل زميله ليونيل ميسي الصيف الماضي.

وانتقل برشلونة إلى اللعب في بطولة الدوري الأوروبي للعام الثاني على التوالي عقب فوز إنتر ميلان على فكتوريا بلزن التشيكي 4-0، وخسارته أمام ضيفه بايرن ميونخ 3-0.

وهاجمت جماهير برشلونة مساء الأربعاء المدافع الذي يعيش في دوامة من المشاكل داخل وخارج الملعب، مذكرة إياه بتصريحه الشهير عن ليونيل ميسي.

54fd5821 e067 41dc 9017 3f3439b23e0e

وقال بيكيه في أغسطس 2021 بعد رحيل ميسي إلى باريس سان جيرمان: صحيح غياب ميسي مؤثر من الناحية العاطفية، لكن فنياً لن نجعل ذلك يؤثر علينا، نحن نملك القدرة على تغطية الفراغ الذي خلفه انتقاله.

واعتبرت مجموعة من جماهير برشلونة عبر “تويتر” أن الفريق بات صغيراً على مستوى أوروبا، إذ أنه لم يفلح الموسم الماضي كذلك في الفوز ببطولة الدوري الأوروبي بعد خسارته أمام آينتراخت فرانكفورت 3-2 على ملعب “كامب نو” الموسم الماضي.

f8bf50ea 8798 458f b99a b5267cce8e30

ومنذ رحيل ميسي لم يحقق برشلونة الفوز إلا في 3 مباريات بدوري أبطال أوروبا، اثنتان أمام دينامو كييف الأوكراني وواحدة على حساب فيكتوريا بلزن التشيكي، بينما خسر 4 مرات أمام بايرن ميونخ ومرة أمام إنتر ميلان ومثلها أمام بنفيكا البرتغالي وتعادل معهما كذلك.



اقرأ على الموقع الرسمي

السابق
كريدي سويس يجمع 4 مليارات دولار لتمويل إصلاح شامل بعد سلسلة خسائر كبيرة
التالي
أكبر مدرسة لتعليم قيادة المركبات بالسعودية.. هذه التفاصيل

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.