موعد عرض مسلسل امي التركي مدبلج؛ القنوات الناقلة له وقصته الشيقة

0

موعد عرض مسلسل امي التركي مدبلج؛ القنوات الناقلة له وقصته الشيقة، يسعى الكثير من الأشخاص لمعرفة موعد عرض مسلسل امي التركي مدبلج، الذي يحكي قصة مؤثرة أثرت في نفوس الكثيرين. وفي ظل انتشار الأخبار، يتداول الناس أن إحدى القنوات العربية التي ستقوم بنقله باللغة العربية وبشكل كامل على شاشتها وهذا ما سنعرضه لكم عبر موقع فيفو نيوز.

بدأ عرض مسلسل امي التركي لأول مرة في عام 2016، حيث اقتبس أصلاً من مسلسل ياباني يحمل اسم “الأم”. واليوم، يتم التحضير لإطلاق نسخة مدبلجة من هذا العمل الفني الرائع. في هذا المقال، سنلقي نظرة على موعد عرض مسلسل أمي التركي مدبلج للعربية، ونتعرف على القنوات التي ستقوم بنقله وعلى القصة المشوقة التي يرويها.

موعد عرض مسلسل امي التركي مدبلج

إذا كنتَ مهتمًا بمتابعة هذا العمل الدرامي التركي، فمن المهم أن تكون على دراية بموعد عرض مسلسل امي التركي مدبلج، وهو ما سنقدمه لك فيما يلي.

من المقرر عرض مسلسل امي التركي مدبلج في الـ 26 من أكتوبر 2023. وتشير بعض التقارير إلى أنه سيحل محل مسلسل “سنوات الضياع” على القناة المخصصة لنقله. سيتم بثه الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت دول تونس والجزائر والمغرب، فيما سيكون موعد العرض الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر.

شاهد أيضاً: مشاهدة فيلم سكر الجديد كامل 2023 (ايجي بيست + لاروزا + زي سينما)

مسلسل امي التركي مدبلج
مسلسل امي التركي مدبلج

القنوات الناقلة لمسلسل امي التركي مدبلج

تداول العديد من النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي معلومات تفيد بأن القناة المختارة لنقل مسلسل “أمي” التركي المدبلج هي قناة “ميكس ون“. يمكن استقبال هذه القناة عبر التردد 11842، H، 27500. من المقرر أن يتم عرض المسلسل على شاشتها في نفس الفترة التي كان فيها يُعرض مسلسل “سنوات الضياع” على هذه القناة.

قصة مسلسل امي التركي مدبلج

تتناول أحداث المسلسل حكاية امرأة تُدعى زينب، تزوجت من زميلها في الجامعة، موسى. ورغم بدايتهما السعيدة، يقع موسى في خيانة ويتم نشر الفضيحة في الصحف. تقرر زينب مغادرة المنزل، وفي نفس اليوم تكتشف أنها حامل. تنمو ابنتها نجوى على مر السنوات، وتعمل الأم في شركة بناء مشهورة، بينما يصبح موسى وزير الإسكان ويتزوج إعلامية تُدعى عائشة.

شاهد أيضاً: رابط فيلم صلاح الدين الايوبي الاجنبي مترجم (مجانا) كامل بدون حذف

تقوم نجوى بالتحدث إلى عمها لتبلغه أن والدتها تنوي بيع المنزل. وفي الوقت نفسه، تقوم زينب بالتوجه إلى الشرطة، اعتقادًا منها أن ابنتها نجوى تعرضت للاختطاف. في هذا السياق، تصوِّر عائشة وثائقيًا عن أنشطة الشرطة، لتكتشف بعد ذلك أن زينب وابنتها نجوى في القسم. تخبر عائشة زوجها موسى بالوضع، ومن ثم تتكشف أحداث متتالية مثيرة في سياق درامي ممتع.

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا عبر موقع فيفو نيوز الذي تعرفنا من خلاله عن موعد عرض مسلسل امي التركي مدبلج؛ القنوات الناقلة له وقصته الشيقة، إضافةً إلى القناة المنتظرة لبثه. لقد نقلنا لكم كل تلك الفواصل الهامة وننتظر بفارغ الصبر بداية عرض المسلسل، حيث من المتوقع أن يكون متاحًا للمشاهدين على قناة “ميكس وان”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.