منوعات

من هو رؤوف غبور السيرة الذاتية

هو رؤوف غبور السيرة الذاتية

من هو رؤوف غبور السيرة الذاتية رؤوف كمال حنا يعتبر طبيب ورجل أعمال مصري. بالإضافة إلى ذلك، فهو عضو منتخب في مصر ورئيس مجلس إدارة جي بي غبور للسيارات. تأسست الشركة عام 1985 بعد الميلاد وذهب الجميع إلى أبعد من عمل الدكتور رؤوف كمال حنا غبور. على جميع المنتجات والإطارات الرئيسية للسيارة بالإضافة إلى الاستثمار في مصانع بريما والدراجات النارية، هناك قطع غيار للمركبات المختلفة، وفي هذا المقال سنتعرف على رؤوف غبور السيرة الذاتية.

من هو رؤوف غبور السيرة الذاتية
من هو رؤوف غبور السيرة الذاتية

رؤوف غبور ويكيبيديا

يعتقد أن رؤوف كمال حنا غبور طبيب ورجل أعمال مصري. بالإضافة إلى ذلك، فهو عضو منتخب في مصر ورئيس مجلس إدارة جي بي غبور أوتو. تأسست الشركة عام 1985 م. بالإضافة إلى الاستثمار في المصانع، المرأة العربية بريما والدراجات النارية بالإضافة إلى قطع غيار للمركبات المختلفة. ولد رؤوف غبور في جمهورية مصر العربية وهو عضو في المجلس الأعلى لحزب مصر الحرة. كما أن زوجته السيدة علا لطفي زكي صاحبة فكرة بدء مستشفى سرطان الأطفال كانت أول متبرع للمستشفى بمبلغ 10 2012 مليون جنيه إسترليني.

شاهد ايضًا: بياناتٌ تردد قنوات أبو ظبي hd 2022 الفضائية الرياضية Frequency AD Sports HD

رؤوف غبور السيرة الذاتية

جذبت سيرة رجل الأعمال رؤوف غبور اهتمامًا كبيرًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تأتي من المعلومات التالية عن رؤوف غبور:

من هو رؤوف غبور السيرة الذاتية
من هو رؤوف غبور السيرة الذاتية

من هي زوجه رؤوف غبور

زوجة رجل الأعمال رؤوف غبور هي علا لطفي زكي لأنها صاحبة فكرة مشروع إنشاء شركة مستشفى سرطان الأطفال، حيث تبرعت بمبلغ 10 ملايين جنيه إسترليني، وكانت أول من زار المستشفى في 18 ديسمبر 2012، قال المتبرع. أن تكون علا زوجة رؤوف غبور، توفيت بالسرطان كانت هذه بداية وقتها في معهد الأورام لعدم مواجهة المرض وتحرير نفسها من الألم، الأمر الذي دفعها للتقدم في ترسيخ الفكرة، حيث عانت زوجة رؤوف غبور، علا زكي، من مرض السرطان لمدة 20 عامًا، لكنها هي هي. لم يحمل الجسد المرض حتى وفاتها وقتها.

شاهد ايضًا: مشاهدة فيلم دلدولة التونسي كامل الممنوع من العرض

كم عمر رؤوف غبور

يبلغ عمر رؤوف غبور 85 عامًا تقريبًا لأن هذا استطلاع قمت به في حياتي لتقديم أفضل الإنجازات الاستثمارية في جمهورية مصر العربية، ومن أبرز الإنجازات وجود المنتجات وقطع الغيار في جمهورية مصر العربية. أنتجت مصر سيارات، يذكر أن رجل الأعمال المصري رؤوف غبور تمكن من تكوين شركة تسمى شركة غبور التي يرأس مجلس الإدارة فيها. تزوج الرئيس غبور من السيدة علا لطفي زكي التي خطرت لها فكرة مستشفى سرطان الأطفال.

شاهد ايضًا: أجمل عبارات عن يوم المرأة العمانية 2022 تهنئة يوم المرأة العمانية قصيرة ومميزة

كم تبلغ ثروه رؤوف غبور

يأتي رجل الأعمال رؤوف غبور في المرتبة 11 عالميا و 79 عربيا بثروة إجمالية قدرها 233.06 مليون دولار لأنه يعمل في قطاع السيارات الذي يملك غبور 31٪ منه. من أسهم الشركة التي تأسست عام 1999 م، جمعت الشركة سيارات مازدا جيلي فولفو الحديثة وسيارات أخرى.

شاهد ايضًا: مشاهدة فيلم الهيبة بجودة عالية كامل

يعتبر رؤوف غبور من أبرز المستثمرين في جمهورية مصر العربية.

السابق
انستقرام زوجة هشام سليم السعودية
التالي
كلمات اغنية برازيلي واسمر برقصها سامبا مكتوبة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.