أخبار الرياضة

كروس يحصل على أول بطاقة حمراء في مسيرته

ce1b5b3b ea0d 4ab1 aa11


حظي توني كروس بمسيرة رائعة في كرة القدم، ولكن يوم الأحد حصد شيئا أقل قيمة من ميدالياته الثمينة، حيث حصل على أول بطاقة حمراء.

وفي مباراته الرسمية رقم 634 على مستوى أندية الدرجة الأولى، حصل كروس على البطاقة الحمراء للمرة الأولى، في المباراة التي تعادل فيها ريال مدريد مع جيرونا 1-1 على ملعب سانتياغو برنابيو.

كان اللاعب الألماني الدولي قد حصل على بطاقة صفراء قبل أن يضطر لعرقلة أليكس غارسيا، في هجمة مرتدة سريعة لفريق جيرونا في الوقت بدل الضائع للمباراة.

كان هذا يعني أن كروس “32 عاما” كان عليه الخروج، وطالبه الحكم ماريو ميليرو لوبيز بالخروج.

ولعب كروس في أعلى المستويات في ألمانيا مع فريق بايرن ميونخ وباير ليفركوزن، الذي لعب له معارا لمدة 18 شهرا في بداية مسيرته.

وبعد مشاركته للمرة الأولى في البوندسليغا في عام 2007 وتطور بعدها تدريجيا ليصبح نجما في فريق بايرن ميونخ، انتقل كروس لريال مدريد في عام 2014، بعد أيام من مساعدة المنتخب الألماني في الحصول على لقب كأس العالم.

وتوج كروس بلقب دوري أبطال أوروبا خمس مرات، وتوج بثلاثة ألقاب للبوندسليغا وثلاثة ألقاب للدوري الإسباني، وتوج بخمسة ألقاب في كأس العالم للأندية.

وسجل كروس 59 هدفا وصنع 130 هدفا في مسيرته مع الأندية.

ولعب كروس 634 مباراة في كافة المسابقات ،بما في ذلك 253 مباراة في الدوري الإسباني و173 في البوندسليغا و132 مباراة في دوري أبطال أوروبا.



اقرأ على الموقع الرسمي

السابق
محامي شيرين غاضب ويهدد بإتخاذ إجراءات رادعة
التالي
تحميل كتاب خطة تسويق في صفحة واحدة pdf

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.