قصة البلوجر اية الزيني: تفاصيل هتك عرض آية الزينى

0

قصة البلوجر اية الزيني: تفاصيل هتك عرض آية الزينى، تسببت حادثة التحرش التي تعرضت لها البلوغر آية الزيني من قبل أحد أطباء مشفى 6 أكتوبر الجامعي في انتشار قصتها بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي. تم تقديم القضية إلى النيابة العامة، وتم الحكم فيها بعد ذلك. سنقدم من خلال موقع فيفو نيوز أبرز تفاصيل هذه القصة، التي تتناول تقريرًا عن قصة البلوجر اية الزيني: تفاصيل هتك عرض آية الزينى.

قصة البلوجر اية الزيني

انطلقت قصة البلوجر اية الزيني عندما شعرت بالمرض، وقررت الذهاب إلى مستشفى 6 أكتوبر برفقة صديقها يوسف. عند دخولهما للطبيب، طُلِبَ من يوسف مغادرة الغرفة حتى يكتمل الكشف الطبي. في هذا السياق، طُلِبَ من آية أن تتمدد على سرير المعاينة، وكانت تلك هي بداية تجربتها المأساوية.

صرحت آية بأن الطبيب قام خلال المعاينة بلمس مناطق حساسة من جسدها، مشيرة إلى أنه حاول رؤية التاتو الكامل على جسدها، ولكنها رفضت ذلك. تعبيرًا عن رفضها واستنكارها لتصرفات الطبيب، رفعت آية دعوة تحرش للنيابة العامة ضد الطبيب المعني.

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة سوسيتو ليشو: رابط مقطع فضيحة سوسيتو ليشو الليبية +18 كامل بدقة عالية

قصة البلوجر اية الزيني
قصة البلوجر اية الزيني

تفاصيل هتك عرض آية الزيني

وعن قصة البلوجر اية الزيني روت البلوجر بنفسها هذه القصة وقالت: “دخلنا من باب الطوارئ، والدكتور قالي نامي على السرير فنمت على السرير، وكان لسه فاتح الستارة اللي حوالين السرير وكان يوسف واقف فلاقيت الدكتور بيقول ليوسف مش هينفع تقف هنا واستنى برة، سألني المتهم عن علاقتي بـ يوسف فقولتله لا هو مش جوزي ولا خطيبي، وبدأ يكشف بإيده علي بطني من فوق التيشيرت، وبعدين سألني إن ممكن الألم ده يكون من الزايدة فقلتله أنا عاملة عملية الزايدة من كذا سنة.

الطبيب رفع ملابسي شاف موضع التاتو، وحاول يحسر ملابسي فقولتله استنى انت بتعمل إيه الخياطة آخرها هنا ملكش دعوة بالتاتو”.

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة رفل الراقصة كامل بدون حذف 2023

قرارات النيابة العامة في قضية آية الزيني

وفي سياق الحديث عن قصة البلوجر اية الزيني فقد تم إجراء التحقيقات وجمع التفاصيل حول القضية، قررت النيابة العامة في مدينة 6 أكتوبر إطلاق سراح الطبيب المتهم بتأمين محل إقامته. كما تقدمت جهات الدفاع عن الطبيب بطلب رفع قضية بلاغ كاذب ضد البلوجر آية، إلى جانب بلاغ بتهمة السب والقذف. ومع ذلك، قررت النيابة أيضًا إخلاء سبيل اية الزيني وصديقها يوسف عزت من التهم الموجهة إليهما.

قصة البلوجر اية الزيني
قصة البلوجر اية الزيني

شاهد أيضاً: مشاهدة فيلم ميرا النوري والحرامي 2023

من هي اية الزيني ويكيبيديا

آية محمود عبده الزيني هي بلوغر مصرية لها جماهيرية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. اشتهرت بشكل واسع بعد الحادثة المؤلمة التي تعرضت لها، حيث تم التحرش بها من قبل طبيب في مستشفى 6 أكتوبر، والتي وقعت في الأيام الأخيرة.

شاهد أيضاً: رابط فضيحة حسنين ويه بنيه 2023 كاملة قبل الحذف

آية الزيني السيرة الذاتية

سنوافيكم فيما يلي معلومات وافية حول آية الزيني:

الاسم آية الزيني
اسم الأب محمود عبده
الجنسية المصرية
العمر شابة في مقتبل العمر
اللغة الأم العربية
الإقامة مصر
المهنة بلوجر

وفي ختام هذا المقال قصة البلوجر اية الزيني: تفاصيل هتك عرض آية الزينى، الذي قام بتسليط الضوء على أبرز التطورات المتعلقة بالقضية المثارة حول التحرش التي تعرضت لها آية الزيني من قبل الطبيب. كما قدم المقال نبذة عن آية وسيرتها الذاتية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.