منوعات

فيديو فضيحة قناة الأجواء الجزائرية في سهرة الأحد كامل بدون حذف

hqdefault 2

فيديو فضيحة قناة الأجواء الجزائرية، أثار مقطع فيديو لفضيحة جنسية في فيلم أجنبي، ، على التلفزيون الجزائري، غضب المشاهدين.دعا المشاهدون على وسائل التواصل الاجتماعي إلى الإغلاق الفوري للقنوات الإذاعية الجزائرية التي تبث مقاطع فيديو إباحية، وبحث العديد من نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي على الفور عن أفلام على قنوات الإذاعة الجزائرية لمعرفة المدى الذي وصلوا إليه. فيديو فضيحة قناة الأجواء الجزائرية في سهرة الأحد كامل بدون حذف.

شاهد ايضًا: سبب غلق قناة الأجواء

سبب غلق قناة الأجواء
سبب غلق قناة الأجواء

فيديو قناة الأجواء الجزائرية

عرض التليفزيون الجزائري فيلمًا إباحيًا أجنبيًا كاملاً بدون مونتاج وهو مخالف للدين الحنيف والأخلاق والأخلاق الرفيعة للإسلام، الأمر الذي أثار غضبًا شعبيًا كبيرًا في الجزائر، لذلك قمنا ببث هذا في رسالتنا الإخبارية.الصورة تعتذر عن هذا مرة أخرى يتعارض مع الدين والسياسة التحريرية.

شاهد ايضًا: سبب غلق قناة الأجواء الجزائرية

فيديو فضيحة قناة الأجواء الجزائرية

أعلنت سلطات الرقابة السمعية والبصرية الجزائرية الإغلاق الفوري للقناة بعد بثها شريط فيديو إباحي كامل على القناة الجزائرية.

لمشاهدة الفبديو اضغط هنا.

فيديو فضيحة قناة الأجواء الجزائرية في سهرة الأحد كامل بدون حذف
فيديو فضيحة قناة الأجواء الجزائرية في سهرة الأحد كامل بدون حذف

وبحسب إعلان تلفزيوني حكومي، فإن “قرار الإغلاق النهائي لقناة الأجواء يعود إلى حقيقة أن القناة تبث محتوى غير أخلاقي يتعارض مع قيم المجتمع الجزائري وديننا الحنيف”.

سبب اغلاق قناة الاجواء الجزائرية

بعد قرار الإغلاق، أصدر التلفزيون الجزائري اعتذارًا للمشاهدين قائلاً:

“تطبيقا لقرار سلطة ضبط السمعي البصري يتوقف نهائيا بث قناة الأجواء، تتأسف و تعتذر قناة الأجواء من كل مشاهديها و عامة الشعب الجزائري عن الخطأ الفادح المرتكب”.

وتابعت القناة : “تفتخر قناة الأجواء و هي بصدد إعلان رحيلها نهائيا بوطنيتها و خطها الوطني و دفاعها عن الجزائر و الجزائريين، إضافة إلى المجهودات التي بذلتها من أجل إيصال صوت المواطن البسيط و تقديم خدمة عمومية لكل فئات الشعب”

السابق
سبب غلق قناة الأجواء
التالي
تحميل وقراءة كتاب أرض السافلين كامل pdf

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.