تريندات

فيديو فضيحة عباس الركابي

فيديو فضيحة عباس الركابي

فيديو فضيحة عباس الركابي

هذا وقد أثارت فضيحة عباس الركابي، وهو عبارة عن فيديو موسيقي تم نشره مؤخرًا مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جدلًا كبيرًا وواسعًا بين العديد من المتابعين، حيث يحظى هذا الشاب ذو الجنسية العراقية بشعبية كبيرة  وضخمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
هذا وبعد المقاطع المثيرة التي انتشرت حوله مؤخرًا، والتي قد أثارت الجدل الواسع (
عباس الركابي) من قبل جميع مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي ورواد الأنترنت بخصوص الكثير من مواضيع حياته، بخلاف ايضًا الفيديو المثير الذي انتشرله بالتأكيد والمعروف بإسم فيديو فضيحة عباس الركابي.

فيديو فضيحة عباس الركابي

من هو عباس الركابي؟

عباس الركابي  هو من أشهر الشخصيات  الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتنق الديانة الإسلامية ويحمل الجنسية العراقية واكتسب شهرةواسعة من خلال الفيديوهات التي يقدمها عبر منصات التواصل الإجتماعي، وهي عبارة عن فيديوهات خاصة في حياته وهذا الشيء أدى إلى ظهور أحداث أشياء كثيرة، حيث أن الناس على المستوى العراقي يتحدثون عن  حياته الشخصية والتي بدورها قد قادت مجموعة كبيرة من الأشخاص للدخول إلى الإنترنت والتحدث عن هذه الشخصية التي دائمًا ما كانت تحدث جدلًا واسع، الجديرىلذكر أنه عباس الركابي ولد في عام 2006 ميلادي ولديه خبرة كبيرة. سمعة سيئة للأعمال التي أنتجها.

كم عمر عباس الركابي

 فضيحة عباس الركابي
فيديو فضيحة عباس الركابي

عباس الركابي من مواليد عام 2006 ميلادية ويبلغ حاليًا من العمر 16 عام.

مباراة تونس ومالي تشهد فضيحة تحكيمية

فيديو فضيحة عباس الركابي يسوي موطه

الجدير بالذكر أن عباس الركابي اعتاد على توجيه الصورة ودائمًا ما يثير الجدل الواسع على مستوى  الإعلام ودائمًا ما يجذب اهتمام المؤيدين.

فيديو فضيحة عباس الركابي

هذا وقد ظهر الناشط الاجتماعي عباس الركابي في مقابلة حصرية مع المذيع العراقي المعروف جاسم العوضي، والذي تحدث فيها  عن سيرته الذاتية أمام الكاميرات بناء على طلب من الجماهير، حيث صُدم المعلن بعدم مقاومة عرض هذا الفيديو (فيديو فضيحة عباس الركابي)

وذلك لأنه من  الفيديوهات الخاصة جدًا  والتي لا يجب عرضها أمام الجميع، وقام عباس الركابي بإرسال رسالة يهدد بها المذيع بعدم التحدث معه مرة أخرى في الحدث. أن الفيديو عُرض على المشاهدين.

فضيحة ركاب عباس

هذا وقد انتشرت أخبار كثيرة العديد من الأخبار عن هذه الشخصية المعروفة وذلك في الفترة الماضية وقد قاد هذا الأمر مجموعة كبيرة من الأشخاص بالحص عن عباس الركابي، لجدير بالذكر أن هذا فضيحة عباس  يرفضها المجتمع الديني والأخلاقي كما أنه يرفض مثل هذه التصرفات البذيئة ونشرها في العلن عبر المواقع الاجتماعية التي يتابعها الكثير من الشباب العربي والأطفال والمراهقين.

فضيحة ستوري روبرتو كارلوس المنتشر على فيسبوك

قصة فضيحة عباس الركابي

انتشرت مقاطع فيديوكثيرة  للطفل العراقي المشهور بإسم عباس الركابي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في العراق، وذا قد بدأ البحث العديد من معجبي ريكابي عن مقاطع الفيديو وذلك لأته أكثر الشخصيات شعبية التي ظهرت عبر تطبيق التيك توك ونشطاء يوتيوب ورواده في العراق والدول العربية الأخرى انتشرت مؤخرًا.

تفاصيل فيديو فضيحة عباس الركابي يسوي موطه

نشر عباس الركابي فيديو يشرح عن طريقه ممارسات الفاحشة اللواط و الزنى والممارسات الجنسية الأخرى، وقال عبر هذا الفيديو: هذه المقاطع انتشرت دون قصد ، ليضع نفسه الاخر في مواجهة العديد من الإنتقادات الكبيرة حيث أنه اتهم بنشر الفاحشة.

السابق
“كوفيد” والتوتر السياسي أثرا على أمن الغذاء والطاقة
التالي
البورصة المصرية تخسر 6.7 مليار جنيه في أسبوع  

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.