أخبار السعودية

 “صوت السعودية”.. مسابقة عالمية لاكتشاف المواهب الموسيقية

e63f48c2 1c50 44e8 9b59


أطلقت هيئة الموسيقى في السعودية مسابقة موسيقية عالمية في منصة “تيك توك” بعنوان “صوت السعودية”، لتمكين واكتشاف المواهب الموسيقية المحلية وخلق مجال تنافسي سعودي في منصة اجتماعية دولية.

وقال الرئيس التنفيذي المكلَّف لهيئة الموسيقى سلطان البازعي، إن المسابقة تعد أوسع عملية لاكتشاف المواهب وهذا ما أكده عدد المشاهدات والمشاركات، مبيناً أنها ستكون فرصة للجمهور للتصويت للمواهب الأفضل، الذين ينتظرهم دعم خاص لتطوير مواهبهم وقدراتهم الموسيقية.

وتأتي مسابقة “صوت السعودية” بوصفها مسرحاً افتراضياً مفتوحاً للأفراد الموهوبين للغناء بصوت سعودي يعكس ثراء فنون المملكة وثقافتها، كما ترحب المسابقة بالمواهب السعودية من جميع أنحاء العالم، إضافة للمواهب المقيمة في المملكة، عبر المشاركة بشكل مباشر.

وستقدم الهيئة 10 جوائز كبرى للفائزين؛ وذلك لمواكبة الانتشار الواسع للمسابقة التي حظيت بمشاركات واسعة من المواهب المحلية، حيث بلغت مشاهدات مقاطع الفيديو المنشورة في وسم (#صوت_السعودية) أكثر من 230 مليون مشاهدة.

كما حظيت المسابقة بتفاعل جماهيري قُدر بحوالي 2.8 مليون تفاعل بين تسجيل إعجاب ومشاهدة وتعليق، إضافةً إلى مشاركة حوالي 20 ألف موهبة، لتحقق بذلك نجاحاً في قطاع الموسيقى والمواهب المحلية بالمملكة.



اقرأ على الموقع الرسمي

السابق
كيف استفادت أوكرانيا من العملات المشفرة خلال الحرب؟
التالي
واتساب تتيح ميزة جديدة تسمح بسماع الرسائل الصوتية قبل إرسالها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.