أخبار الرياضة

عاجل .. عدم ارتداء شارة المثليين في مونديال قطر وما هي الشارة الجديدة؟

عدم ارتداء شارة المثليين في مونديال قطر وما هي الشارة الجديدة؟

قامت سبعة منتخبات أوروبية بالإعلان عن المشاركة في مونديال قطر لعام 2022 أنها قامت بالتعديل على قرارها بأنها سوف يقوم قادتها بارتداء الشارة الخاصة بدعم المثليين داخل المباريات، وذلك لتجنب أي عقوبات لارتداء شارة المثليين، وأيضاً حسب وكالة فرانس برس قامت منتخبات إنجلترا والدنمارك وبلجيكا وويلز وهولندا وألمانيا والدنمارك وسويسرا بإصدار بيان قالت فيه أن الفيفا واضحة جداً في أنه سوف يفرض عقوبات رياضية إذا ارتدى أي قائد من قادتنا الإشارات الخاصة بدعم المثليين داخل الملاعب.

قوانين عدم ارتداء شارة المثليين في مونديال قطر

  • قامت من خلال هذا البيان بإضافة أنه لا يمكننا أن نقوم بوضع لاعبين في موقف يمكنهم من خلاله أن يقوموا بمواجهة أي عقوبات رياضية، لذلك قمنا بطلب جماعي من جميع القادة عدم محاولة ارتداء هذه الشارات داخل المباريات الخاصة بكأس العالم لهذا العام.
  • وهذا الإعلان يأتي قبل حوالي ثلاث ساعات من مباراة إنجلترا مع الفريق الإيراني، وذلك على إستاد خليفة داخل عاصمة قطر الدوحة، وذلك في افتتاح المنافسات الخاصة بالمجموعة الثانية لمونديال قطر.
  • وكان من المخطط أن يقوم قائد المنتخب الإنجليزي هاري كين بارتداء الشارة الخاصة بدعم المثليين، ولكن قام الاتحاد الدولي للعبة بفرض العقوبات الصارمة على اللاعبين في حالة أن يقوموا بخرق اللوائح، كما أن المنتخبات السبعة صرحوا بأنهم كان لديهم التزام قوي بارتداء هذه الشارة، ولكن لا يمكن أن يقوم بوضع اللاعبين في موقف أن يتلقوا إنذار أو حتى إرغام اللاعبين على مغادرة الملعب بسبب هذا الشيء.

عدم ارتداء شارة المثليين في مونديال قطر وما هي الشارة الجديدة؟

شارة قادة الفرق لمونديال قطر

بعد الكثير من المناقشات يمكن للفيفا الآن أن يؤكدوا أن حملة لا تمييز قد تم بالفعل تقديمها في المرحلة الخاصة بربع النهائي، والمخطط لها تتيح الفرصة لكل القادة الـ 32 بان يقوموا بارتداء الشارة الخاصة بعدم التمييز خلال كأس العالم لعام 2022.

وهذا يتماشى مع المادة 13.8.1 من اللوائح الخاصة بالفيفا والتي تنص على أنه يجب على جميع القادة من كل فريق شارة التي تقدمها لهم الفيفا خلال المسابقات الخاصة بالاتحاد الدولي، ورداً على بيان الفيفا قامت شبكة ذا أثليتيك بإصدار بيان من الاتحاد الإنجليزي والدول الأخرى التي قمنا بعرضها لكم عن أنهم سوف يلتزموا بذلك.عدم ارتداء شارة المثليين في مونديال قطر وما هي الشارة الجديدة؟

السابق
عاجل .. رد الجوازات العامة علي العمالة المنزلية وتأشيرة الخروج من المملكة
التالي
عاجل .. حل مشكلة tod على الكمبيوتر والجوال وتخطي حظر التطبيق لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.