أخبار الرياضة

استمرار غياب بنزيمة عن ريال مدريد.. وأنشيلوتي يدافع عنه

e467b7b6 f469 45ae a1da


استمر غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة عن تدريبات ريال مدريد الأربعاء، وذلك قبل ساعات من إعلان مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان تشكيلته الرسمية المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

غاب بنزيمة، الفائز بجائزة الكرة الذهبية، عن أربع مباريات بسبب مشكلة في الفخذ في الفترة الاخيرة وقال مدرب ريال الايطالي كارلو انشيلوتي: لم يتمكن من العودة من هذا الانزعاج البسيط .انه ليس بالأمر الكبير. لقد حاول ولكن ذلك لم يكن ممكنا. ولم يظهر بنزيمة إلا في ثلاث من آخر تسع مباريات لريال مدريد بسبب إصابة في الفخذ ثم إرهاق عضلي.

وكانت المشاركة الوحيدة للمهاجم منذ 19 سبتمبر، عندما جلس على مقاعد البدلاء أمام سلتيك في دوري أبطال أوروبا.

ودافع أنشيلوتي عن بنزيمة ضد اتهامات بأن الأول يضع منتخب فرنسا اولوية وقال أنشيلوتي: (النقد) هو هراء، كان لديه مشكلة، لم تكن خطيرة، لأنه لم يتوقف، استمر في التدريبات بشكل فردي.

وتابع: كريم هو أكثر من أصيب بخيبة أمل من الموقف لأنه سيصل إلى كأس العالم مع الكرة الذهبية، لكن بدون الدقائق في ساقيه التي يحتاج إلى السرعة. لم يفكر لأي لحظة أن كأس العالم كانت في خطر. بصراحة، انها مسائل صغيرة جدا.

ويعاني المنتخب من اصابات عدة في صفوفه ابرزها للاعبي الوسط بول بوغبا ونغولو كانتي اللذين سيغيبان عن كأس العالم، في حين يتعافى قلب دفاع مانشستر يونايتد رافايل فاران من اصابة ايضا.

ويبدأ المنتخب الفرنسي بطل العالم مشوار الدفاع عن لقبه ضد استراليا في 22 الحالي قبل مواجهة الدنمارك وتونس لاحقا.



اقرأ على الموقع الرسمي

السابق
إحباط هجوم حوثي بطائرة انتحارية على ميناء نفطي في شبوة
التالي
أرباح “أسواق المزرعة” ترتفع 29.3% إلى 4.52 مليون ريال في الربع الثالث

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.